header

المقارنة بين إستراتيجيتين للتعليم التعاونى فى تنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعلم من التعليم الابتدائى / (Record no. 42892)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02792cam a2200325 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 130514s2013 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.04.M.Sc.2013.لم.م
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name لمياء سعيد عبدالفتاح محمد
245 12 - TITLE STATEMENT
Title المقارنة بين إستراتيجيتين للتعليم التعاونى فى تنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعلم من التعليم الابتدائى /
Statement of responsibility, etc. لمياء سعيد عبدالفتاح محمد ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : أمانى سعيدة سيد إبراهيم : محمد رفعت حسنين
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The comparison between two strategies for co-operative learning in developing the reading aloud skills and the mastery motivation for learning disabled students at the primary stage
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. لمياء سعيد عبدالفتاح محمد :
Date of publication, distribution, etc. 2013
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 285ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة الحالية للتعرف على فاعلية إستراتيجيتى التعليم التعاونى (الفرق المشاركة : وتعليم الأفران) لتنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعليم من التعليم الابتدائى وذلك باستخدام المنهج شبه التجريبى والمنهج السببى المقارن والمجموعات الثلاثة المجموعة الضابطة وقوامها (20) تلميذا والمجموعة التجريبة الأولى (الفرق المشاركة) وقوامها (10) تلاميذ والمجموعة التجريبية الثانية (تعليم الأفران) وقوامها (10) تلاميذ باستخدام القياس القبلى والبعدى لمتغيرات الدراسة المقاسة باختبارا الذكاء
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعليم الابتدائى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المقارنة بين إستراتيجيتين للتعليم التعاونى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية مهارات القراءة الجهرية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمانى سعيدة سيد إبراهيم :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name جابر عبدالحميد جابر :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد رفعت حسنين :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.04.M.Sc.2013.لم.م 01010100018025000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.04.M.Sc.2013.لم.م 01020100018025000 22.09.2023 CD - Rom 18025.CD