header

فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى التربية الإسلامية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى بالأردن فى تنمية أدائهم و أثر ذلك فى تحصيل طلابهم / (Record no. 44865)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03183nam a2200325 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 140118c2013 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سمير نزيه سليم الحكيم
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى التربية الإسلامية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى بالأردن فى تنمية أدائهم و أثر ذلك فى تحصيل طلابهم /
Statement of responsibility, etc. سمير نزيه سليم الحكيم ؛ اشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى محمد جاد : صالح دياب خليل هندى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effectiveness of a needs-based professional development program in developing middle school lordanian islamic education teachers performance and their students achievement
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. سمير نزيه سليم الحكيم :
Date of publication, distribution, etc. 2013
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 302 ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. يعد التدريب أداة التنمية و وسيلتها الفاعلة فى المؤسسات التربوية و التعليمية إذا أحسن اسثماره و توظيفه و من شأن ذلك أن يحسن من مدخلات العملية التعليمية و من مخرجاتها و يهدف من ضمن ما يهدف إليه تحقيق النمو المهنى المستمر للعاملين فى المؤسسات التعليمية و رفع مستوى أدائهم: فضلا عن مواكبة المستجدات فى ميادين المعرفة بعامة: و ميادين التربية بخاصه: من منطلق أن التدريب هو بمنزلة الجهد المنظم و المخطط له لتزويد القوى البشرية فى الجهاز و اتجاهاتهم بشكل إيجابى بناء و قد تم التركيز على التدريب فى أثناء الخدمة بوصفه منحى أقدر على مواكبة التجديد و أقدر على توظيف المستجدات فى مجال التربية لتحسين الأداء: حيث يعد التدريب التربوى ذى أهمية بالغة فى تطوير العملية التربوية: و تتبع أهميتها مما تقدمه من طرائق و أساليب جديدة و متنوعة لتنمية كفايات العاملين فى القطاع التربوى
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التنمية المهنية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التنمية المهنية لمعلمى التربية الإسلامية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية التعليم الأساسى
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name صالح دياب خليل هندى :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name على أحمد مدكور :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد لطفى محمد جاد :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف 01010100018531000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف 01020100018531000 22.09.2023 CD - Rom 18531.CD