MARC details
000 -LEADER |
fixed length control field |
04379cam a2200301 a 4500 |
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER |
control field |
EG-GiCUC |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION |
fixed length control field |
140909s2014 ua d f m 000 0 ara d |
040 ## - CATALOGING SOURCE |
Original cataloging agency |
EG-GiCUC |
Language of cataloging |
ara |
Transcribing agency |
EG-GiCUC |
041 0# - LANGUAGE CODE |
Language code of text/sound track or separate title |
ara |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) |
Holding library |
ايداع |
097 ## - Thesis Degree |
Thesis Level |
دكتوراه |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) |
Classification number |
Cai01.05.01.Ph.D.2014.سل.إ |
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME |
Personal name |
سلوى عبداللطيف محمود البرغوثي |
245 10 - TITLE STATEMENT |
Title |
إدارة الأداء الشامل وأثره في رضا العملاء : |
Remainder of title |
دراسة تطبيقية على مختبرات التحاليل الطبية في جمهورية مصر العربية = Holistic Performance Management {u2013} HPM, and Its Impact on Customer Satisfaction : Applied Study on Medical Laboratories in Egypt / |
Statement of responsibility, etc. |
سلوى عبداللطيف محمود البرغوثي ؛ إشراف عبد الحميد مصطفى أبو ناعم : جمال سيد عبد العزيز |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. |
Place of publication, distribution, etc. |
القاهرة : |
Name of publisher, distributor, etc. |
سلوى عبداللطيف محمود البرغوثي : |
Date of publication, distribution, etc. |
2014 |
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION |
Extent |
168 ص : |
Other physical details |
رسوم بيانية ؛ |
Dimensions |
30سم |
502 ## - DISSERTATION NOTE |
Dissertation note |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال |
520 ## - SUMMARY, ETC. |
Summary, etc. |
يهدف هذا البحث إلى التعرف على مفهوم إدارة الأداء الشامل وأثره في رضا العملاء: وقد تم استعراض عدد من النماذج المستخدمة عالميا بما يرتبط بإدارة الأداء الشامل: وبرضا العملاء مثل: نموذج كانو: نموذج سلسلة الخدمة {u٢٠١٣} المنفعة: نموذج توقعات العميل: نموذج تباين عملية الخدمة: أداة المقاييس العامة: مؤشر رضا العميل: منظور العملاء من وجهة نظر واختتمت الدراسة الجزء النظري منها بإقتراح نموذج لإدارة الأداء الشامل. أما في .الجانب الميداني فقد تم بإستخدام المقابلة المقننة: وبتطبيق مسح باستخدام استبانتين بنيتا خصيصا لهذا البحث: للتعرف على واقع إدارة الأداء الشامل: وعلى إحتياجات ورغبات العملاء بما يرتبط بالخدمات التي تقدمها مختبرات التحاليل الطبية في جمهورية مصر العربية. الهدف: {u٢٠٢٢} دراسة أثر تبني إدارة الأداء الشامل من قبل مختبرات التحاليل الطبية في تحقيق رضا العملاء. الفرضيات: {u٢٠٢٢} لا يوجد أثر لإدارة أداء المكونات الداخلية لمختبرات التحاليل الطبية في درجة إدارة الأداء الشامل للمختبرات. {u٢٠٢٢} لا يوجد أثر لإدارة أداء مكونات البيئة الخارجية لمختبرات التحاليل الطبية في درجة إدارة الأداء الشامل للمختبرات. {u٢٠٢٢} لا يوجد علاقة بين ما يتوجه به أداء مختبرات التحاليل الطبية من صفات الخدمة وصفات الخدمة التي يتوقعها العملاء. {u٢٠٢٢} لا يوجد علاقة بين صفات الخدمة التي سيتم إختبارها ودرجة رضا العملاء المتحققة. {u٢٠٢٢} لا علاقة بين تبني إدارة الأداء الشامل من قبل مختبرات التحاليل الطبية ووجود فجوات في مستويات رضا العملاء. وكانت أهم نتائج البحث أن نسبة تحقق إدارة الأداء الشامل هي ٦٧،٣٤ ٪: ونسبة تحقق رضا العملاء هي ٦٣،١ ٪: وعدم وجود علاقة بين إدارة الأداء الشامل ورضا العملاء في مختبرات التحاليل في جمهورية مصر العربية |
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE |
Additional physical form available note |
صدر ايضا كقرص مدمج |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED |
Uncontrolled term |
إدارة الأداء الداخلي |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED |
Uncontrolled term |
إدارة الأداء الشامل |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED |
Uncontrolled term |
رضا العملاء |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME |
Personal name |
جمال سيد عبد العزيز : |
Relator term |
|
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME |
Personal name |
عبد الحميد مصطفى أبو ناعم : |
Relator term |
|
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) |
Cataloger |
Enas |
Reviser |
Cataloger |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) |
Cataloger |
Nazla |
Reviser |
Revisor |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) |
Source of classification or shelving scheme |
Dewey Decimal Classification |
Koha item type |
Thesis |