header

وأثرها على أبعاد التفكيروالتحصيل الدراسى فى مادة علم النفس لدى طلبة المرحلة الثانوية العامة (TRIZ) فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات تريز / (Record no. 48011)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03202cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031100.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 150114s2014 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.04.M.Sc.2014.مح.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد ربيع سيد مرسى جمعة
245 10 - TITLE STATEMENT
Title وأثرها على أبعاد التفكيروالتحصيل الدراسى فى مادة علم النفس لدى طلبة المرحلة الثانوية العامة (TRIZ) فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات تريز /
Statement of responsibility, etc. محمد ربيع سيد مرسى جمعة ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : امانى سعيدة سيد ابراهيم
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The Effectiveness of a Training Program Based on TRIZ Strategies and Its Impact on Dimensions of Thinking and Academic Achievement in psychology for Secondary Stage
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. محمد ربيع سيد مرسى جمعة :
Date of publication, distribution, etc. 2014
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 124 ورقة :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة إلي الكشف عن فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات تريز في أبعاد التفكير والتحصيل الدراسي في مادة علم النفس لدي طلبة المرحلة الثانوية العامة وبناء برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات تريز في ضوء مفاهيم وفنيات علم النفس الحديثة : السعي لكشف أثر البرنامج التدريبي القائم علي استراتيجيات تريز في تنمية التفكير وأنماطه لدي عينة الدراسة : السعي لكشف أثر البرنامج التدريبي القائم علي استراتيجيات تريز في تنمية التحصيل الدراسي في مادة علم النفس لدي عينة الدراسة : وتكونت عينة الدراسة من (120) مائة وعشرون طالباً وطالبة من طلبة المرحلة الثانوية العامة بمدارس إدارة البدرشين التعليمية بمحافظة الجيزة : وقد تم تقسيم العينة إلي مجموعتين : الأولي المجموعة التجريبية وتكونت من (60) ستون طالباً وطالبة : والثانية المجموعة الضابطة وتكونت من (60) ستون طالباً وطالبة
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term استراتيجيات تريز
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التحصيل الدراسي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التفكير وأبعاده
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name امانى سعيدة سيد ابراهيم :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name جابر عبدالحميد جابر :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Enas
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.04.M.Sc.2014.مح.ف 01010100019388000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.04.M.Sc.2014.مح.ف 01020100019388000 22.09.2023 CD - Rom 19388.CD