header

أثر التفاعل بين طريقة الاكتشاف وأسلوب التعلم في بيئة تعلم قائمة على الشبكة العالمية للمعلومات على التحصيل في الكيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحو بيئة التعلم / (Record no. 48266)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03734cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 141117s2014 ua dh f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.03.M.Sc.2014.ال.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name السيد محمد صفاء محمود الرفاعي
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر التفاعل بين طريقة الاكتشاف وأسلوب التعلم في بيئة تعلم قائمة على الشبكة العالمية للمعلومات على التحصيل في الكيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحو بيئة التعلم /
Statement of responsibility, etc. السيد محمد صفاء محمود الرفاعي ؛ اشراف حسين بشير محمود : نبيل جاد عزمي
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The Effect of Interaction between Discovery Method and Learning Style in a Web-Based Learning Environment on Secondary School Students' Achievement in Chemistry and their Attitudes toward the Learning Environment
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. السيد محمد صفاء محمود الرفاعي :
Date of publication, distribution, etc. 2014
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 384 ص :
Other physical details رسوم بيانية : مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدف البحث إلي تعرف أثر التفاعل بين طريقة الاكتشاف: وأسلوب التعلم: علي تحصيل الكيمياء: والاتجاهات نحو بيئة تعلم قائمة علي الشبكة العالمية للمعلومات. وتم تطبيق قائمة أساليب التعلم قبلياً لتصنيف العينة إلى مجموعتين (ملاحظة تأملية: تجريب نشط): ومن ثم توزيع متعلمي كل مجموعة بالتساوي علي صورتي بيئة التعلم (اكتشاف استنباطي/ اكتشاف استقرائي): ليتكون بذلك أربع مجموعات. ومن ثم تطبيق أدوات البحث قبلياً وبعدياً. وتوصل البحث إلي أنه لا توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات الطلاب في الكسب في تحصيل الكيمياء: وعلي مقياس الاتجاه نحو بيئة التعلم ترجع إلي الأثر الأساسي لاختلاف طريقة الاكتشاف: أو إلي الأثر الأساسي لاختلاف أسلوب التعلم: أو إلي أثر التفاعل بينهما. أهداف الدراسة:هدف البحث إلي دراسة أثر التفاعل بين أحد المتغيرات التصميمية لبيئة التعلم- وهي طريقة الاكتشاف: وأحد استعدادات المتعلمين- وهي أسلوب التعلم: علي التحصيل في الكيمياء: والاتجاهات نحو بيئة التعلم. عينة الدراسة:طبق البحث علي عينة قوامها (82) متعلم من طلاب الصف الأول الثانوي العام ممن يدرسون مقرر الكيمياء من أحد المدارس التابعة لإدارة دمياط الجديدة التعليمية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعلم البنائي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعلم القائم علي الشبكة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تفاعل الاستعداد والمعالجة
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name حسين بشير محمود :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نبيل جاد عزمي :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Enas
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.03.M.Sc.2014.ال.أ 01010100019473000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.03.M.Sc.2014.ال.أ 01020100019473000 22.09.2023 CD - Rom 19473.CD