MARC details
000 -LEADER |
fixed length control field |
03734cam a2200313 a 4500 |
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER |
control field |
EG-GiCUC |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION |
fixed length control field |
141117s2014 ua dh f m 000 0 ara d |
040 ## - CATALOGING SOURCE |
Original cataloging agency |
EG-GiCUC |
Language of cataloging |
ara |
Transcribing agency |
EG-GiCUC |
041 0# - LANGUAGE CODE |
Language code of text/sound track or separate title |
ara |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) |
Holding library |
ايداع |
097 ## - Thesis Degree |
Thesis Level |
ماجستير |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) |
Classification number |
Cai01.23.03.M.Sc.2014.ال.أ |
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME |
Personal name |
السيد محمد صفاء محمود الرفاعي |
245 10 - TITLE STATEMENT |
Title |
أثر التفاعل بين طريقة الاكتشاف وأسلوب التعلم في بيئة تعلم قائمة على الشبكة العالمية للمعلومات على التحصيل في الكيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحو بيئة التعلم / |
Statement of responsibility, etc. |
السيد محمد صفاء محمود الرفاعي ؛ اشراف حسين بشير محمود : نبيل جاد عزمي |
246 15 - VARYING FORM OF TITLE |
Title proper/short title |
The Effect of Interaction between Discovery Method and Learning Style in a Web-Based Learning Environment on Secondary School Students' Achievement in Chemistry and their Attitudes toward the Learning Environment |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. |
Place of publication, distribution, etc. |
القاهرة : |
Name of publisher, distributor, etc. |
السيد محمد صفاء محمود الرفاعي : |
Date of publication, distribution, etc. |
2014 |
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION |
Extent |
384 ص : |
Other physical details |
رسوم بيانية : مثيليات ؛ |
Dimensions |
25سم |
502 ## - DISSERTATION NOTE |
Dissertation note |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم |
520 ## - SUMMARY, ETC. |
Summary, etc. |
هدف البحث إلي تعرف أثر التفاعل بين طريقة الاكتشاف: وأسلوب التعلم: علي تحصيل الكيمياء: والاتجاهات نحو بيئة تعلم قائمة علي الشبكة العالمية للمعلومات. وتم تطبيق قائمة أساليب التعلم قبلياً لتصنيف العينة إلى مجموعتين (ملاحظة تأملية: تجريب نشط): ومن ثم توزيع متعلمي كل مجموعة بالتساوي علي صورتي بيئة التعلم (اكتشاف استنباطي/ اكتشاف استقرائي): ليتكون بذلك أربع مجموعات. ومن ثم تطبيق أدوات البحث قبلياً وبعدياً. وتوصل البحث إلي أنه لا توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات الطلاب في الكسب في تحصيل الكيمياء: وعلي مقياس الاتجاه نحو بيئة التعلم ترجع إلي الأثر الأساسي لاختلاف طريقة الاكتشاف: أو إلي الأثر الأساسي لاختلاف أسلوب التعلم: أو إلي أثر التفاعل بينهما. أهداف الدراسة:هدف البحث إلي دراسة أثر التفاعل بين أحد المتغيرات التصميمية لبيئة التعلم- وهي طريقة الاكتشاف: وأحد استعدادات المتعلمين- وهي أسلوب التعلم: علي التحصيل في الكيمياء: والاتجاهات نحو بيئة التعلم. عينة الدراسة:طبق البحث علي عينة قوامها (82) متعلم من طلاب الصف الأول الثانوي العام ممن يدرسون مقرر الكيمياء من أحد المدارس التابعة لإدارة دمياط الجديدة التعليمية |
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE |
Additional physical form available note |
صدر ايضا كقرص مدمج |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED |
Uncontrolled term |
التعلم البنائي |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED |
Uncontrolled term |
التعلم القائم علي الشبكة |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED |
Uncontrolled term |
تفاعل الاستعداد والمعالجة |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME |
Personal name |
حسين بشير محمود : |
Relator term |
|
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME |
Personal name |
نبيل جاد عزمي : |
Relator term |
|
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) |
Cataloger |
Enas |
Reviser |
Cataloger |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) |
Cataloger |
Nazla |
Reviser |
Revisor |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) |
Source of classification or shelving scheme |
Dewey Decimal Classification |
Koha item type |
Thesis |