header

أثر برنامج قائم على نظرية التكامل الحسى فى تنمية التفاعل الاجتماعي والانجاز الأكاديمي لدى التلاميذ ضعاف السمع بالحلقة الابتدائية / (Record no. 48344)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03263cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031109.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 141122s2014 ua h f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.05.M.Sc.2014.هن.ا
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name هناء ممدوح عبد الرحمن
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر برنامج قائم على نظرية التكامل الحسى فى تنمية التفاعل الاجتماعي والانجاز الأكاديمي لدى التلاميذ ضعاف السمع بالحلقة الابتدائية /
Statement of responsibility, etc. هناء ممدوح عبد الرحمن ؛ اشراف علاء الدين أحمد كفافى : حمدي محمد شحاتة عرقوب
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Impact of a program based on the theory of sensory integration to develop of social interaction and academic achievement hearing impaired pupils in primary school
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. هناء ممدوح عبد الرحمن :
Date of publication, distribution, etc. 2014
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 110ص :
Other physical details ميثليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم رياض الأطفال والتعليم الابتدائى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف هذه الرسالة إلى معرفة برنامج قائم على نظرية التكامل الحسى فى تنمية التفاعل الاجتماعي والانجاز الأكاديمي لدى التلاميذ ضعاف السمع فى الحلقة الابتدائية. ولما كان معظم ما يتعلمه الإنسان فى حياته من مفاهيم وينميه من علاقات اجتماعية يأتى من خلال التعلم عن طريق الحواس: لأنه يستطيع أن يجمع الكثير من المعلومات وأن يتواصل من مسافات بعيدة: من خلال حواسه فإن أى ضعف فيها يؤدى إلى إعاقات ومشاكل كثيرة:وهذا ما يحدث للطفل ذوى الإعاقة السمعية مما يؤدي إلى سوء التوافق الشخصي والاجتماعي ومشاكل التحصيل الدراسى: وفى محاولة للتغلب على هذه المشكلات قامت الباحثة بعمل برنامج للتكامل الحسى لتنمية التفاعل الاجتماعى والانجاز الاكاديمى لدى الأطفال ضعاف السمع. ومن خلال الدراسات السابقة التى تناولت فئة الصم وضعاف السمع: ومن خلال العمل معهم سنوات عديدة لاحظت الباحثة حاجتهم إلى برنامج لتحسين التفاعل الاجتماعى والإنجاز الاكاديمى.
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية التفاعل الاجتماعى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term ضعاف السمع
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term نظرية التكامل الحسى
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name حمدي محمد شحاتة عرقوب :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name علاء الدين أحمد كفافى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.05.M.Sc.2014.هن.ا 01010100019510000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.05.M.Sc.2014.هن.ا 01020100019510000 22.09.2023 CD - Rom 19510.CD