header

تصور مقترح مهارات التفكير الإبداعى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى فى سورية : (Record no. 48771)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03420cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031122.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 141216s2014 ua h f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.M.Sc.2014.را.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name رامى محمد الجمعة
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تصور مقترح مهارات التفكير الإبداعى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى فى سورية :
Remainder of title فى ضوء المدخل البنائى = A suggested proposal for developing the creative thinking skills for the first cycle students of basic education in Syria : in the light of constructivist approach /
Statement of responsibility, etc. رامى محمد الجمعة ؛ اشراف علي أحمد مدكور :
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title A suggested proposal for developing the creative thinking skills for the first cycle students of basic education in Syria :
Remainder of title In the light of constructivist approach
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. رامى محمد الجمعة :
Date of publication, distribution, etc. 2014
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 185ص :
Other physical details مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. يهدف البحث إلى: تحديد مهارات التفكير الإبداعي المناسبة لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في سورية : وتحديد مدى توافر هذه المهارات لديهم: وبناء تصور مقترح لتنمية مهارات التفكير الإبداعي في ضوء المدخل البنائي. أدوات البحث ومستلزماته المواد التعليمية: - قائمة مهارات التفكير الإبداعي: اختبار مهارات التفكير الإبداعي : دليل معلم وفقاً للتصور المقترح. عينة البحث: تمثلت عينة البحث ب 100 تلميذاً وتلميذة من تلاميذ الصف الثالث من التعليم الأساسي في سورية. نتائج البحث: جاءت نتائج على الشكل التالي: إن متوسط درجات التلاميذ على الاختبار ككل بلغ 28.39 من أصل 80 درجة: بنسبة مئوية بلغت 35.48 %: وهذا يدل على ضعف تلاميذ الحلقة الأولى بمها رات التفكير الإبداعي: وقام الباحث بإعداد التصور المقترح لتنمية مها ا رت التفكير الإبداعي في ضوء المدخل البنائي: وقد اختار الباحث الخطوات التالية لتكون مراحل تدريس التصور المقترح: ) مرحلة التمهيد: مرحلة تجميع المعلومات وتفسيرها: مرحلة التوسع والتطبيق: مرحلة التقويم
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعليم الأساسى فى سورية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التفكير الإبداعي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تلاميذ الحلقة الأولى
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name علي أحمد مدكور :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد لطفي محمد جاد :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2014.را.ت 01010100019661000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2014.را.ت 01020100019661000 22.09.2023 CD - Rom 19661.CD