header

فاعلية المدخل المنظومى فى تنمية مهارات التفكير و العادات العقلية لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية / (Record no. 51272)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03245cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 150609s2015 ua h f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.Ph.D.2015.وا.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name وائل سيد أحمد خليل سيد أحمد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية المدخل المنظومى فى تنمية مهارات التفكير و العادات العقلية لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية /
Statement of responsibility, etc. وائل سيد أحمد خليل سيد أحمد ؛ إشراف نادية محمود شريف : منى حسن السيد
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Effective systemic approach in the development of thinking and mental habits skills of elementary student's episode
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. وائل سيد أحمد خليل سيد أحمد :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 232 ص :
Other physical details مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة التعرف على فاعلية المدخل المنظومى فى تنمية مهارات التفكير و العادات العقلية لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية: حيث تم استخدام أدوات الدراسة المعد من قبل الباحث لأغراض الدراسة الحالى و هى بصورة برنامج قائم على المدخل المنظومى للمجموعة التجريبية و استبيان خاصة بمهارات التفكير العليا و استبيان خاصة بالعادات العقلية و اختبار تحصيلى فى مادة الرياضيات الصف الثالث الابتدائى و طبقت على عينة الدراسة و هم (84) تلميذًا و تلميذة بالصف الثالث الابتدائى. و بعد معالجة البيانات احصائيا: أظهرت نتائج الدراسة وجود فرق ذى دلالة إحصائية بين متوسطات درجات تلاميذ المجموعة التجريبية و درجات تلاميذ المجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى لاستبيان مهارات التفكير العليا و استبيان العادات العقلية و الاختبار التحصيلى "لصالح المجموعة التجريبية. وجود فرق ذى دلالة إحصائية بين متوسطات درجات تلاميذ المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى و البعدى لاستبيان مهارات التفكير العليا و استبيان العادات العقلية و الاختبار التحصيلى لصالح التطبيق البعدى
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term العادات العقلية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المدخل المنظومى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مهارات التفكير العليا
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name منى حسن السيد :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نادية محمود شريف :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2015.وا.ف 01010100020345000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2015.وا.ف 01020100020345000 22.09.2023 CD - Rom 20345.CD