header

أثر الدمج على مفهوم الذات ودافعية الإنجاز والتقبل المتبادل لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية والعاديين = (Record no. 52098)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03645cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031301.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 150825s2015 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.07.M.Sc.2015.أش.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أشرف لطفي عبدالحفيظ حمدان
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر الدمج على مفهوم الذات ودافعية الإنجاز والتقبل المتبادل لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية والعاديين =
Remainder of title Effect of Mainstreaming in Self concept, Achievement motivation, and mutual acceptance to normal and with hearing disabilities students /
Statement of responsibility, etc. أشرف لطفي عبدالحفيظ حمدان ؛ اشراف محمد السيد صديق : إيمان فوزي سعيد شاهين
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Effect of mainstreaming in Self concept, Achievement Motivation, and Mutual Acceptance to Normal and with Hearing Disabilities students
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. أشرف لطفي عبدالحفيظ حمدان :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 217ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم التربية الخاصة
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تكونت عينة الدراسة من (120) تلميذ وتلميذة من تلاميذ المرحلة الابتدائية ممن تتراوح اعمارهم مابين (10_13) عاماً من مدارس عاديين ليس بها دمج ومدارس ذوي اعاقة سمعية فقط ومدارس بها دمج العاديين مع ذوي الاعاقة السمعية. ادوات الدراسة:استخدم الباحث الادوات الاتيه :مقياس مفهوم الذات(اعداد عادل الاشول،2015), مقياس مفهوم الذات للاطفال ذوي الاعاقة السمعية(اعداد الباحث)،مقياس دافعية الانجاز(اعداد صالح القادري،2000), مقياس التقبل المتبادل للاطفال ذوي الاعاقة السمعية(اعداد الباحث)،مقياس التقبل المتبادل للاطفال العاديين(اعداد الباحث). اهم النتائج:توصلت الدراسة الي عدة نتائج وأهمها: 1- توجد فروق دالة إحصائيا عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطى درجات التلاميذ ذوى الإعاقة السمعية المدمجين والمعزولين على مقياس مفهوم الذات فى اتجاه التلاميذ ذوى الإعاقة السمعية المدمجين. 2- لاتوجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطى درجات التلاميذ العاديين المدمجين وغير المدمجين على مقياس مفهوم الذات. 3- توجد فروق دالة إحصائيا عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطى درجات التلاميذ العاديين المدمجين وغير المدمجين على مقياس دافعية الانجاز فى اتجاه التلاميذ العاديين المدمجين.
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term دافعية الانجاز
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مفهوم الذات
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name إيمان فوزي سعيد شاهين :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد السيد صديق :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.07.M.Sc.2015.أش.أ 01010100020616000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.07.M.Sc.2015.أش.أ 01020100020616000 22.09.2023 CD - Rom 20616.CD