header

دراسة مقارنة بين طالبات الصف الأول والثالث فى الحكم الخلقى والتفكير الناقد ومهارات ما وراء المعرفة بالمدرسة الإعدادية المهنية / (Record no. 52211)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03186cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031304.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 150902s2015 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.M.Sc.2015.نه.د
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نهى حسن عبده بشارة
245 10 - TITLE STATEMENT
Title دراسة مقارنة بين طالبات الصف الأول والثالث فى الحكم الخلقى والتفكير الناقد ومهارات ما وراء المعرفة بالمدرسة الإعدادية المهنية /
Statement of responsibility, etc. نهى حسن عبده بشارة ؛ اشراف جابر عبد الحميد جابر : منى حسن السيد البدوى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Comparative study between the first and the third grade female students on moral judgment, critical thinking and metacognitive skills in prep vocational school
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. نهى حسن عبده بشارة :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 176ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة إلى دراسة مقارنة بين طالبات الصف الأول والثالث فى الحكم الخلقى والتفكير الناقد ومهارات ما وراء المعرفة بالمدرسة الإعدادية المهنية : حيث تعتبر مرحلة المراهقة من أهم مراحل حياة الإنسان، فهى بداية لميلاد جديد للفرد ، ينتقل خلالها من مرحلة الطفولة إلى الرشد، وتصاحب هذه المرحلة تغيرات فسيولوجية ونفسية وعقلية وانفعالية واجتماعية ، لذلك تعد مرحلة حرجة فى حياة الفرد وحلقة من حلقات النمو. يمثل النمو الخلقى جانباً هاماً فى جوانب الشخصية الإنسانية حيث أننا نجد الكثير من المشكلات المجتمعية هى مشكلات أخلاقية ورغم الأهمية البالغة لهذا الجانب إلا أنه لم يحظى بالاهتمام فى الدراسات والأبحاث فى السنوات الأخيرة . فالنمو الخلقى يعد أحد مظاهر التطبيع الإجتماعى وهو العملية التى يتعلم بها الطفل مسايرة توقعات المجتمع والثقافة التى يعيش فيها إلا أنه فى حالة معايير الحكم الأخلاقى يقبلها على إنها صحيحة وعلى إنها تمثل نظامه القيمى .
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التفكير الناقد
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الحكم الخلقى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term ما وراء المعرفة
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name جابر عبد الحميد جابر :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name منى حسن السيد البدوى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.M.Sc.2015.نه.د 01010100020713000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.M.Sc.2015.نه.د 01020100020713000 22.09.2023 CD - Rom 20713.CD