header

أثر استخدام المدخل المتكامل للتعلم على مهارة الكتابة اليدوية فى اللغة الإنجليزية و دافعية الإتقان لتلاميذ المرحلة الابتدائية العاديين و ذوى نقص الانتباه و فرط الحركة فى ضوء نظرية الذكاء المتعدد = (Record no. 52450)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03923cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031311.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 150928s2015 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.Ph.D.2015.أح.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أحمد عبدالمنعم أحمد يوسف العايدى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر استخدام المدخل المتكامل للتعلم على مهارة الكتابة اليدوية فى اللغة الإنجليزية و دافعية الإتقان لتلاميذ المرحلة الابتدائية العاديين و ذوى نقص الانتباه و فرط الحركة فى ضوء نظرية الذكاء المتعدد =
Remainder of title The effect of using the integrated approach of learning on both handwriting skills for english language and mastery motivation of normal pupils and pupils with attention deficit hyperactive disorder in primary stage according to multiple intelligences theory /
Statement of responsibility, etc. أحمد عبدالمنعم أحمد يوسف العايدى ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : أمانى سعيدة سيد إبراهيم
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of using the integrated approach of learning on both handwriting skills for english language and mastery motivation of normal pupils and pupils with attention deficit hyperactive disorder in primary stage according to multiple intelligences theory
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. أحمد عبدالمنعم أحمد يوسف العايدى :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 130 ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر استخدام المدخل المتكامل للتعلم على مهارة الكتابة اليدوية فى اللغة الإنجليزية و دافعية الإتقان لتلاميذ المرحلة الابتدائية العاديين و ذوى نقص الانتباه و فرط الحركة فى ضوء نظرية الذكاء المتعدد: حيث نحاول الاستفادة من نظرية الذكاء المتعدد، فالنظرية تستند إلى إطار مرجعى يعيد النظر فى الأفكار و التصورات الجاهزة التى كوناها عن الطفل الذكى و عن الذكاء بشكل عام، فالمخزون البشرى يزخر بطاقات و استعدادات متنوعة و مختلفة: و لا يمكن حصرها بأى حال فى القدرات اللغوية و المنطقية الرياضية: و هذا المنظور يعيد الاعتبار لقدرات لم تحظ بقدر الاهتمام التى حظيت به القدرات الأخرى كالجسمية و الحركية، و المكانية: و الموسيقية ..الخ ليست أقل قيمة من نظيرتها المنطقية الرياضية: و اللغوية. لهذا يحاول الباحث الاستفادة من الأساس النظرى و التطبيقى لهذه النظرية مما يتيح للتلاميذ اكتشاف أنفسهم من جديد من خلال بالذكاء المتعدد لديهم مهما كان نوعه أو عدده
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الكتابة اليدوية فى اللغة الانجليزية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المدخل المتكامل ااتعلم
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term نظرية الذكاء المتعدد
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمانى سعيدة سيد إبراهيم :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name جابر عبدالحميد جابر :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2015.أح.أ 01010100020754000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2015.أح.أ 01020100020754000 22.09.2023 CD - Rom 20754.CD