header

دراسة مقارنة لطريقة كل من روت : بليون ميلز لتعليم آلة البيانو للمبتدئين = (Record no. 52620)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03278cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031316.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 151008s2015 ua dgh f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.25.02.M.Sc.2015.إي.د
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name إيناس محمد عبدالمجيد محمد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title دراسة مقارنة لطريقة كل من روت : بليون ميلز لتعليم آلة البيانو للمبتدئين =
Remainder of title A comparative study of the method of teaching piano by Rote, and Belwin {u2013}Mills for beginners /
Statement of responsibility, etc. إيناس محمد عبدالمجيد محمد ؛ إشراف سامي إبراهيم علي : أشرف محمد فتحي محمود
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title A comparative study of the method of teaching piano by Rote, and Belwin {u2013}Mills for beginners
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. إيناس محمد عبدالمجيد محمد :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 372 ص :
Other physical details رسوم بيانية : موسيقى : مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. دراسة مقارنة لطريقة روت وبليون ميلز لتعليم الة البيانو للمبتدئين تتطلب العملية التعليمية وجودة التعليم المراجعة المستمرة للنظم والمناهج التعليمية السائدة للارتقاء بالعملية التعليمية ولتحقيق مستقبل افضل للخريجين في شتى مجالات العلم والفن. والمتتبع لبرامج تعليم البيانو نجد انها فى حالة تطوير للارتقاء بالمستوى الطالب المعاصر حتى يتسنى لة مسايرة للاساليب التدريسية وفق الاتجاهات التربوية للتعلم. واذا لم يتحقق ذلك تفقد المناهج الدراسية اهميتها لعدم قدراتها على تحقيق الاهداف التى وضعت من اجلها المناهج الدراسية . ولم يعد تدريس البيانو من الأمور التي تترك للقدرات والمواهب الطبيعية بقدر ما يبذله الطالب من جهد في التدريب والتعلم باسلوب المحاولة والخطأ. وانما يعتمد على الاشراف التعليمى والتخطيط المساير للاتجاهات الفكرية ونتائج الابحاث العلمية لتنمية المهارات العزفية للدارسين وتساعد على اختيار انسب الطرق التعليمية التى تتناسب مع المرحلة العمرية للمبتدئين
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term آلة البيانو للمبتدئين
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تعليم آلة البيانو
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term روت : بليون ميلز
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سامي إبراهيم علي :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد فتحي محمود :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Enas
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.25.02.M.Sc.2015.إي.د 01010100020899000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.25.02.M.Sc.2015.إي.د 01020100020899000 22.09.2023 CD - Rom 20899.CD