header

فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب لتنمية التفكير الابتكارى و دافعية الانجاز لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى = (Record no. 52776)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02982cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031321.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 151017s2015 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.07.M.Sc.2015.حن.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name حنان عبدالمطلب عبدالرحمن إبراهيم
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب لتنمية التفكير الابتكارى و دافعية الانجاز لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى =
Remainder of title Efficacy of play based programme for developing of creative thinking and achievement motivation in children with development /
Statement of responsibility, etc. حنان عبدالمطلب عبدالرحمن إبراهيم ؛ إشراف خالد عبدالرازق النجار : محمد السيد صديق
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Efficacy of play based programme for developing of creative thinking and achievement motivation in children with development
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. حنان عبدالمطلب عبدالرحمن إبراهيم :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 148 ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة إلى التعرف على مدى فاعلية برنامج أنشطة اللعب فى تنمية التفكير الابتكارى و دافعية الانجاز لدى أطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى. و قد تكونت عينة الدراسة من (8) أطفال (4) ذكور (4) إناث من ذوى صعوبات التعلم النمائى: تتراوح أعمارهم من (4-6) سنوات و هم من مدرسة فخر الدقهلية الرسمية للغات بمدينة المنصورة: و قد توصلت نتائج الدراسة إلى نجاح البرنامج و أنه ذو أثر فعال فى تنمية التفكير الابتكارى و دافعية الإنجاز للأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى. تبرز أهمية الدراسة الحالية فى: التعرف على الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى رياض الأطفال. الربط بين التفكير الابتكارى و ذوى صعوبات التعلم النمائى. الربط بين دافعية الانجاز و ذوى صعوبات التعلم النمائى
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التفكير الابتكارى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term دافعية الإنجاز
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term صعوبات التعلم
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name خالد عبدالرازق النجار :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد السيد صديق :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.07.M.Sc.2015.حن.ف 01010100021092000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.07.M.Sc.2015.حن.ف 01020100021092000 22.09.2023 CD - Rom 21092.CD