استخدام التعلم المدمج لتنمية التفكير فى الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى = (Record no. 53241)
[ view plain ]
000 -LEADER | |
---|---|
fixed length control field | 02969cam a2200337 a 4500 |
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER | |
control field | EG-GiCUC |
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION | |
control field | 20250223031334.0 |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
fixed length control field | 151111s2015 ua f m 000 0 ara d |
040 ## - CATALOGING SOURCE | |
Original cataloging agency | EG-GiCUC |
Language of cataloging | ara |
Transcribing agency | EG-GiCUC |
041 0# - LANGUAGE CODE | |
Language code of text/sound track or separate title | ara |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
Holding library | ايداع |
097 ## - Thesis Degree | |
Thesis Level | ماجستير |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
Classification number | Cai01.23.01.M.Sc.2015.مر.إ |
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | مروى سامى عبداللطيف محمد شاهين |
245 10 - TITLE STATEMENT | |
Title | استخدام التعلم المدمج لتنمية التفكير فى الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى = |
Remainder of title | Using blended learning to develop thinking in geometry at the first year secondary students / |
Statement of responsibility, etc. | مروى سامى عبداللطيف محمد شاهين ؛ إشراف جليلة محمود أبوالقاسم : صلاح أحمد فؤاد صلاح |
246 15 - VARYING FORM OF TITLE | |
Title proper/short title | Using blended learning to develop thinking in geometry at the first year secondary students |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
Place of publication, distribution, etc. | القاهرة : |
Name of publisher, distributor, etc. | مروى سامى عبداللطيف محمد شاهين : |
Date of publication, distribution, etc. | 2015 |
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION | |
Extent | 232 ص ؛ |
Dimensions | 25سم |
502 ## - DISSERTATION NOTE | |
Dissertation note | اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس |
520 ## - SUMMARY, ETC. | |
Summary, etc. | هدف البحث الحالى إلى الكشف عن فاعلية استخدام التعلم المدمج فى تنمية التفكير الإبداعى فى الهندسة من خلال تنمية مهارات (الطلاقة الرياضياتية - الأصالة الرياضياتية - المرونة الرياضياتية - التفكير الإبداعى فى الرياضيات ككل) لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى. طبق البحث على عينة حجمها (60) تلميذة من تلميذات الصف الأول الثانوى: تم تقسيمها إلى مجموعتين إحداهما تجريبية درست باستخدام التعلم المدمج: و الأخرى ضابطة درست بالطريقة التقليدية و قد أخضعت مجموعتى البحث لاختبار التفكير الإبداعى فى الهندسة (من إعداد الباحثة): حيث تم تطبيقه قبلياً و بعدياً. وقد أظهرت نتائج البحث فاعلية استخدام التعلم المدمج فى تنمية التفكير الإبداعى فى الهندسة لدى تلميذات الصف الأول الثانوى: و بناءً على ذلك تم قبول جميع فروض البحث |
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE | |
Additional physical form available note | صدر ايضا كقرص مدمج |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | التعلم المدمج |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | التفكير فى الهندسة |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | التفكيرالابداعى |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | جليلة محمود أبوالقاسم : |
Relator term | |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | صلاح أحمد فؤاد صلاح : |
Relator term | |
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS | |
Uniform Resource Identifier | <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a> |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Nazla |
Reviser | Revisor |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Samia |
Reviser | Cataloger |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
Koha item type | Thesis |
Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type | Copy number |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.23.01.M.Sc.2015.مر.إ | 01010100021277000 | 22.09.2023 | Thesis | ||
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | 11.02.2024 | Cai01.23.01.M.Sc.2015.مر.إ | 01020100021277000 | 22.09.2023 | CD - Rom | 21277.CD |