header

تعلم العلوم بمدخلين من مداخل التفكير وأثرهما على التحصيل الدراسى والاتجاه نحو المادة لتلاميذ المرحلة الإعدادية / (Record no. 54371)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03311cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031406.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 160111s2015 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.M.Sc.2015.مح.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد على عبده عبدالله
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تعلم العلوم بمدخلين من مداخل التفكير وأثرهما على التحصيل الدراسى والاتجاه نحو المادة لتلاميذ المرحلة الإعدادية /
Statement of responsibility, etc. محمد على عبده عبدالله ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : أمين على محمد سليمان
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Science learning by two thinking approaches and their impact on academic achievement and attitude towards the subject for preparatory school students
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. محمد على عبده عبدالله :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 161ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة إلى التعرف على تعلم العلوم بمدخلين من مداخل التفكير وأثرهما على التحصيل الدراسى والاتجاه نحو المادة لتلاميذ المرحلة الإعدادية: والتعرف على أثر التعلم بمدخلي التفكير على التحصيل الدراسي في مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية وأيهما الأكثر تأثيرا أهداف البحث: {u٢٠٢٢}التعرف على أثر التعلم بمدخلي التفكير على التحصيل الدراسي في مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية وأيهما الأكثر تأثيرا. {u٢٠٢٢}التعرف على أثر التعلم بمدخلي التفكير على اتجاهات التلاميذ نحو مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية. منهج البحث: تم استخدام المنهج التجريبي في هذه الدراسة حيث اعتمدت الدراسة على ثلاث مجموعات متكافئتين هي المجموعة التجريبية الأولى: الابتكار: المجموعة التجريبية الثانية : ناقد. أدوات البحث: تكونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف السابع من التعليم الأساسي في مدرسة الشيخ الخاصة في البساتين: التابعة لإدارة البساتين ودار السلام في محافظة القاهرة: والمنتظمين فيها للعام الدراسي 2013 / 2014 م. وقد بلغ عددهم (116) طالبا وطالبة
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التحصيل الدراسى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تعلم العلوم بمدخلين
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مداخل التفكير
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمين على محمد سليمان :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name جابر عبدالحميد جابر :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Aml
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.M.Sc.2015.مح.ت 01010100021485000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.M.Sc.2015.مح.ت 01020100021485000 22.09.2023 CD - Rom 21485.CD