header

أثر برنامج للتدريب على استراتيجيات ماوراء المعرفة في تنمية مهارات التفكير الابتكاري والمهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت = (Record no. 54658)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02795cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 160123s2015 ua h f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.Ph.D.2015.لا.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name لافى فهد المطيري
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر برنامج للتدريب على استراتيجيات ماوراء المعرفة في تنمية مهارات التفكير الابتكاري والمهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت =
Remainder of title The effect of development programe for metacognitive strategies on developing creative thinking skills and life skills for students of intermediate stage in Kuwait /
Statement of responsibility, etc. لافى فهد المطيري ؛ اشراف رجاء محمود أبوعلام : أسماء توفيق مبروك
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of development programe for metacognitive strategies on developing creative thinking skills and life skills for students of intermediate stage in Kuwait
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. لافى فهد المطيري :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 160 ص :
Other physical details مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج للتدريب على استراتيجيات ماوراء المعرفة في تنمية مهارات التفكير الابتكاري والمهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت: واعتمد الباحث على إجراءات المنهج التجريبي ذي المجموعتين: المجموعة التجريبية تتكون من (20) طالباً وهي مجموعة تعرضت لإستراتيجيات ماوراء المعرفة: والمجموعة الضابطة تتكون من (20) طالباً وهي مجموعة لم تتعرض لمثل هذه الإستراتيجيات: تم اختيار عينة الدراسة الأساسية بشكل عشوائي من تلاميذ الصف السابع من مدرسة سليمان المطوع في محافظة الفروانية التعليمية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المهارات الحياتية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية مهارات التفكير الابتكاري
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term دولة الكويت
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أسماء توفيق مبروك :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name رجاء محمود أبوعلام :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2015.لا.أ 01010100021535000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2015.لا.أ 01020100021535000 22.09.2023 CD - Rom 21535.CD