تطوير برنامج إعداد معلمى الجغرافيا بالمرحلة الجامعية فى ضوء معايير الجودة بالعراق = (Record no. 56077)
[ view plain ]
000 -LEADER | |
---|---|
fixed length control field | 02871cam a2200313 a 4500 |
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER | |
control field | EG-GiCUC |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
fixed length control field | 160419s2016 ua f m 000 0 ara d |
040 ## - CATALOGING SOURCE | |
Original cataloging agency | EG-GiCUC |
Language of cataloging | ara |
Transcribing agency | EG-GiCUC |
041 0# - LANGUAGE CODE | |
Language code of text/sound track or separate title | ara |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
Holding library | ايداع |
097 ## - Thesis Degree | |
Thesis Level | دكتوراه |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
Classification number | Cai01.23.01.Ph.D.2016.جن.ت |
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | جنان محمد عبد |
245 10 - TITLE STATEMENT | |
Title | تطوير برنامج إعداد معلمى الجغرافيا بالمرحلة الجامعية فى ضوء معايير الجودة بالعراق = |
Remainder of title | Developing program of geography Teacher's Preparation at Iraqi University in the light of Quality Criteria / |
Statement of responsibility, etc. | جنان محمد عبد ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : إيمان سلامة محمود |
246 15 - VARYING FORM OF TITLE | |
Title proper/short title | Developing program of geography Teacher's Preparation at Iraqi University in the light of Quality Criteria |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
Place of publication, distribution, etc. | القاهرة : |
Name of publisher, distributor, etc. | جنان محمد عبد : |
Date of publication, distribution, etc. | 2016 |
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION | |
Extent | 410 ص ؛ |
Dimensions | 25سم |
502 ## - DISSERTATION NOTE | |
Dissertation note | اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس |
520 ## - SUMMARY, ETC. | |
Summary, etc. | هدف البحث الحالى إلى الوقوف على واقع برنامج إعداد معلمي الجغرافيا في كلية التربية الأساسية {u٢٠١٣} جامعة بابل في ضوء معايير الجودة، ووضع تصور مقترح لتطوير البرنامج يتماشى مع معايير الجودة. وقد إتبعت الباحثة المنهج الوصفى التحليلى: وقامت بإشتقاق قائمة بمعايير الجودة خاصة بالبرنامج تضمنت قائمة معايير خاصة بمحتوى البرنامج ، والثانية قائمة معايير خاصة بالطالب {u٢٠١٣} المعلم في ضوء الدراسات النظرية للبحث. وفي ضوء قائمة معايير المحتوى تم بناء تحليل لمحتوى البرنامج الحالى لتعرف مدى تضمنه لمعايير الجودة: كما تم تحويل قائمة معايير إعداد المعلم الخاصة بالجوانب الآدائية {u٢٠١٣} الحركية إلى بطاقة ملاحظة أداء طلاب التربية العملية: بعدها تم بناء التصور المقترح الخاص ببرنامج إعداد معلمي الجغرافيا يتسق مع معايير الجودة |
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE | |
Additional physical form available note | صدر ايضا كقرص مدمج |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | برنامج إعداد المعلم |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | معايير الجودة بالعراق |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | معلمى الجغرافيا |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | إلهام عبدالحميد فرج : |
Relator term | |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | إيمان سلامة محمود : |
Relator term | |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Enas |
Reviser | Cataloger |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Nazla |
Reviser | Revisor |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
Koha item type | Thesis |
Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type | Copy number |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.23.01.Ph.D.2016.جن.ت | 01010100021898000 | 22.09.2023 | Thesis | ||
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | 11.02.2024 | Cai01.23.01.Ph.D.2016.جن.ت | 01020100021898000 | 22.09.2023 | CD - Rom | 21898.CD |