header

استراتيجيه الكترونية مقترحة قائمة على نظرية العناصر لميريل لتنمية بعض نواتج التعلم بمادة الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات لدى تلاميذ مدارس الأمل للصم و ضعاف السمع / (Record no. 56101)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03751cam a2200349 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031457.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 160420s2016 ua dh f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.03.Ph.D.2016.سا.ا
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سالى عبدالقادر محمد عبدالغنى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title استراتيجيه الكترونية مقترحة قائمة على نظرية العناصر لميريل لتنمية بعض نواتج التعلم بمادة الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات لدى تلاميذ مدارس الأمل للصم و ضعاف السمع /
Statement of responsibility, etc. سالى عبدالقادر محمد عبدالغنى ؛ إشراف حسين بشير محمود : فتيحة أحمد بطيخ : هناء محمد جمال الدين
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title A proposed e-strategy based on the theory of the elements for Merrill to develop some learning outcomes textured computer and information technology to the El-AMAL schoolchildren for the Deaf and Hard of Hearing
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. سالى عبدالقادر محمد عبدالغنى :
Date of publication, distribution, etc. 2016
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 263 ص :
Other physical details رسوم بيانية : مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. اهتم البحث الحالى بالتعرف على أثر إستراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على نظرية العناصر لميريل فى تنمية بعض نواتج التعلم (المعرفية والمهارية والوجدانية) لدى التلاميذ الصم وضعاف {u٢٠٠ئ}السمع: وتقديم نموذج لتصميم المحتوى التعليمى على المستوى المصغر متوافق مع نظرية {u٢٠٠ئ} العناصر لميريل: والكشف عن طرائق وأساليب تربوية وتكنولوجية جديدة لتصميم استراتيجيه الكترونية لتدريس مادة {u٢٠٠ئ}الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات للتلاميذ الصم وضعاف السمع: ينتمى هذا البحث إلى فئة البحوث شبه التجريبية: وذلك بتصميم مجموعتين متكافئتين مـن المفحوصين إحداهما المجموعة التجريبية (قوامها 30 تلميذا" وتلميذة): والثانيـة المجموعـة الضابطة (قوامها 30 تلميذا" وتلميذة) ولكـن لا تتعرض للاستراتيجية المقترحة: قد خرجت نتائج البحث إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطى رتب درجات تلاميذ {u٢٠٠ئ}المجموعة التجريبية (التى تدرسبالاستراتيجيه الكترونية) فى التطبيقين القبلى والبعدى للاختبار التحصيلى و{u٢٠٠ئ}لبطاقة ملاحظة الأداء المهارى ومقياس الميول: لصالح التطبيق البعدي
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الاستراتيجية الالكترونية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التصميم التعليمى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term نظرية ميريل
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name حسين بشير محمود :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name فتيحة أحمد بطيخ :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name هناء محمد جمال الدين :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Enas
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.03.Ph.D.2016.سا.ا 01010100021901000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.03.Ph.D.2016.سا.ا 01020100021901000 22.09.2023 CD - Rom 21901.CD