header

برنامج مقترح لتدريس أشغال الخشب بأسلوب التعلم المدمج = (Record no. 56862)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02981cam a2200325 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 160609s2016 ua dhk f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.25.01.Ph.D.2016.تا.ب
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name تامر مجدي فتحي
245 10 - TITLE STATEMENT
Title برنامج مقترح لتدريس أشغال الخشب بأسلوب التعلم المدمج =
Remainder of title Suggestion program to teach wooden works by blended learning /
Statement of responsibility, etc. تامر مجدي فتحي ؛ إشراف محمود كامل السيد : أحمد سيد مرسي : عادل محمد حسن السيد بدر
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Suggestion program to teach wooden works by blended learning
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. تامر مجدي فتحي :
Date of publication, distribution, etc. 2016
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 303 ص :
Other physical details رسوم بيانية : مثيليات : أشكال ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. عرض الباحث فى الفصل الأول مشكلة وأهمية وأهداف وفروض وحدود ومنهجية البحث، والدراسات السابقة وبعض المصطلحات التي وردت فى البحث .وفي الفصل الثاني عرض البرنامج التعليمي وطرق تصميمة وخصائصة: ثم انتقل لطرق تدريس البرنامج وتكلم عن التعليم التقليدي وتنشيطة والتعلم الالكتروني وقارن بين التعليم التقليدي والتعلم الالكتروني .وفي الفصل الثالت دمج بين التعليم التقليدي والتعلم الالكتروني فى شكل التعلم المدمج وعرض نماذج تصميم التعلم المدمج ومميزات وقصور التعلم المدمج: وانتقل الي تدريس أشغال الخشب باستخدام التعلم المدمج كمدخل جديد .وفي الفصل الرابع تناول محتوي البرنامج المقترح الذي يعرض فكرة شاملة عن أشغال الخشب والعدد والادوات وطرق التشكيل .وفي الفصل الخامس تناول اسس بناء البرنامج محتوي البرنامج وتوصيف البرنامج المقترح وادوات البحث والمقرر الالكتروني وتجارب الطلاب الذين تم طبيق عليهم البرنامج المقترح
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term أسلوب التعلم المدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term أشغال الخشب
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التدريس
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أحمد سيد مرسي :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name عادل محمد حسن السيد بدر :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمود كامل السيد :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Enas
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.25.01.Ph.D.2016.تا.ب 01010100021999000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.25.01.Ph.D.2016.تا.ب 01020100021999000 22.09.2023 CD - Rom 21999.CD