header

فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي في تنمية الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي = (Record no. 57320)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02941cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 160803s2016 ua dh f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.Ph.D.2016.أح.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أحلام طرخان أحمد عبدالوهاب
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي في تنمية الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي =
Remainder of title An enrichment program based on phonetic approach for developing oral performance for the pupils at the first three levels of the basic education stage /
Statement of responsibility, etc. أحلام طرخان أحمد عبدالوهاب ؛ اشراف إيمان أحمد محمد هريدى : أحمد محمد عيسى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title An enrichment program based on phonetic approach for developing oral performance for the pupils at the first three levels of the basic education stage
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. أحلام طرخان أحمد عبدالوهاب :
Date of publication, distribution, etc. 2016
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 130ص :
Other physical details رسوم بيانية : ميثليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. يهدف البحث الحالي إلى التعرف على فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي لتنمية مهارات الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي وتحديد تحديد بعض مهارات الأداء الشفهي: والقراءة الجهرية المناسبة لتلاميذ الصف الأولي مرحلة التعليم الأساسي.و تحديد مظاهر القوة والضعف في مهارات الأداء الشفهي والقرءة الجهرية لهؤلاء التلاميذ ورفع مستوى التحصيل اللغوى لجميع التلاميذ وبناء رنامج إثرائي مقترح لتنمية مهارات الأداء الشفهي والقراءة الجهرية لدى التلاميذ ومعرفة فاعلية البرنامج المقترح فى تنمية بعض مهارات الاداء الشفهى والقراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الاول
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المدخل الصوتي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية مهارات الأداء الشفهي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term فاعلية برنامج إثرائي
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أحمد محمد عيسى :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name إيمان أحمد محمد هريدى :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2016.أح.ف 01010100022148000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2016.أح.ف 01020100022148000 22.09.2023 CD - Rom 22148.CD