header

العلاقة بين استخدام العلامة التجارية داخل السياق الإعلامى و تذكرها : (Record no. 57659)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03700cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031544.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 160906s2016 ua o f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.15.03.M.Sc.2016.مح.ع
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد عشرى مسعود احمد
245 12 - TITLE STATEMENT
Title العلاقة بين استخدام العلامة التجارية داخل السياق الإعلامى و تذكرها :
Remainder of title دراسة تجريبية على عينة من الشباب المصرى = The relationship between product placement and remember this products , Experimental study on a sample of Egyptian youth /
Statement of responsibility, etc. محمد عشرى مسعود احمد ؛ إشراف سلوى العوادلى
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. محمد عشرى مسعود احمد :
Date of publication, distribution, etc. 2016
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 179 ورقة :
Other physical details صور ؛
Dimensions 30سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تتحدد مشكلة الدراسة فى التعرف على أثر الترويج للمنتجات و العلامات التجارية داخل السياق الإعلامى على تذكر و اتجاه الجمهور نحو تلك المنتجات و العلامات التجارية: استخدم الباحث نظرية تمثيل المعلومات كما استعان الباحث بنموذج و الذى يحدد تأثير الترويج للعلامات التجارية داخل المضامين الإعلامية على مستوى تذكر المبحوثين لتلك العلامات و أثر ذلك على قرارهم الشرائى وللتعرف على أثر العوامل الداخلية و الخارجية بالعملية الشرائية اعتمد الباحث على نموذج. اعتمدت الدراسة على منهج التجريب و اعتمد الباحث على عينة عشوائية قوامها (60) طالب و طالبة فى مرحلة الدراسة الجامعية. استعرض الباحث الدراسات السابقة من خلال ثلاثة محاور: الأول يشتمل على الدراسات التى تناولت أثر ظهور المنتجات و العلامات التجارية داخل المضامين الإعلامية على مستوى تذكر الجمهور لها: أما المحور الثانى استعرض الدراسات التى تناولت نظرية تمثيل المعلومات: و استعرض المحور الثالث الجانب الاخلاقى للتلك الممارسات. توصل الباحث الى مجموعة من النتائج منها : أهمية الموقع المميز لظهور المنتجات أو العلامات التجارية داخل المضامين الإعلامية: و أهمية تكرار ظهور المنتج أو العلامة التجارية أكثر من مرة؛ فإن ذلك يجعل من عملية تذكر تلك العلامة أسهل و أسرع كما يساعد وجود العلامات التجارية داخل المضامين الإعلامية على تكوين اتجاهات ايجابية نحوها و يحفز على الشراء
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term استخدام العلامات التجارية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الاعلان الضمنى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الاعلان غير المباشر
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سلوى العوادلى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.15.03.M.Sc.2016.مح.ع 01010100022326000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.15.03.M.Sc.2016.مح.ع 01020100022326000 22.09.2023 CD - Rom 22326.CD