header

أثر اختلاف نمطى التعلم المدمج (المرن / المتناوب) فى إكساب معلمى المرحلة اإعدادية بعض مهارات إنتاج الرسوم التعليمية الكمبيوترية و تنمية التفكير الابتكارى لديهم / (Record no. 58336)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03278cam a2200301 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031605.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 161027s2015 ua kbh f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library اهداء
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.34.M.Sc.2015.مص.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name مصطفى أحمد عبدالله سعيد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر اختلاف نمطى التعلم المدمج (المرن / المتناوب) فى إكساب معلمى المرحلة اإعدادية بعض مهارات إنتاج الرسوم التعليمية الكمبيوترية و تنمية التفكير الابتكارى لديهم /
Statement of responsibility, etc. مصطفى أحمد عبدالله سعيد ؛ إشراف نبيل جاد عزمى : نجلاء محمد فارس : سحر محمد السيد
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of blended learning taxonomy variations (flex - rotation) for acquiring middle school teachers some production skills of computer instructional graphics and developing their creative thinking
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. قنا :
Name of publisher, distributor, etc. مصطفى أحمد عبدالله سعيد :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 370 ص :
Other physical details أشكال : خرائط : مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة جنوب الوادى - كلية التربية النوعية بقنا - قسم تكنولوجيا التعليم
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدف البحث الحالى الى تقديم نمطين جديدين من انماط التعلم المدمج: حيث ظهرت هذه الانماط فى (2011) و تم تطبيقها بشكل كبير فى المدارس الأمريكية: و البحث الحالى يسعى الى قياس فاعليتها فى البيئة العربية عامة و البيئة المصرية خاصة: و ذلك فى اكساب بعض مهارات انتاج الرسوم التعليمية الكمبيوترية و تنمية التفكير الابتكارى لدى معلمى المرحلة الاعدادية و كانت عينتى البحث مكونة من (40) معلما قسمت الى مجموعتين تجربييتين كل مجموعة (20) معلما بإدارة قنا التعليمية. و قد خلص البحث الحالى الى: وجود فروق دال احصائيا عدد مستوى ٠.٠١بين متوسطى رتب المجموعة التجريبية الأولى (النمط المرن) فى التطبيقين القبلى و البعدى للاختبار التحصيلى الالكترونى المرتبط بمهارات انتاج الرسوم الكمبيوترية لصالح التطبيق البعدى. وجود فروق دال احصائيا عند مستوى ٠.٠١بين متوسطى رتب المجموعة التجريبية الأولى (النمط المرن) فى التطبيقين القبلى و البعدى لبطاقة تقييم انتاج بعض الرسوم الكمبيوترية لصالح التطبيق البعدى
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سحر محمد السيد :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نبيل جاد عزمى :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نجلاء محمد فارس :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.34.M.Sc.2015.مص.أ 01010100022567000 22.09.2023 Thesis