أثر اختلاف نمطى التعلم المدمج (المرن / المتناوب) فى إكساب معلمى المرحلة اإعدادية بعض مهارات إنتاج الرسوم التعليمية الكمبيوترية و تنمية التفكير الابتكارى لديهم / (Record no. 58336)
[ view plain ]
000 -LEADER | |
---|---|
fixed length control field | 03278cam a2200301 a 4500 |
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER | |
control field | EG-GiCUC |
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION | |
control field | 20250223031605.0 |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
fixed length control field | 161027s2015 ua kbh f m 000 0 ara d |
040 ## - CATALOGING SOURCE | |
Original cataloging agency | EG-GiCUC |
Language of cataloging | ara |
Transcribing agency | EG-GiCUC |
041 0# - LANGUAGE CODE | |
Language code of text/sound track or separate title | ara |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
Holding library | اهداء |
097 ## - Thesis Degree | |
Thesis Level | ماجستير |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
Classification number | Cai01.34.M.Sc.2015.مص.أ |
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | مصطفى أحمد عبدالله سعيد |
245 10 - TITLE STATEMENT | |
Title | أثر اختلاف نمطى التعلم المدمج (المرن / المتناوب) فى إكساب معلمى المرحلة اإعدادية بعض مهارات إنتاج الرسوم التعليمية الكمبيوترية و تنمية التفكير الابتكارى لديهم / |
Statement of responsibility, etc. | مصطفى أحمد عبدالله سعيد ؛ إشراف نبيل جاد عزمى : نجلاء محمد فارس : سحر محمد السيد |
246 15 - VARYING FORM OF TITLE | |
Title proper/short title | The effect of blended learning taxonomy variations (flex - rotation) for acquiring middle school teachers some production skills of computer instructional graphics and developing their creative thinking |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
Place of publication, distribution, etc. | قنا : |
Name of publisher, distributor, etc. | مصطفى أحمد عبدالله سعيد : |
Date of publication, distribution, etc. | 2015 |
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION | |
Extent | 370 ص : |
Other physical details | أشكال : خرائط : مثيليات ؛ |
Dimensions | 25سم |
502 ## - DISSERTATION NOTE | |
Dissertation note | اطروحة (ماجستير) - جامعة جنوب الوادى - كلية التربية النوعية بقنا - قسم تكنولوجيا التعليم |
520 ## - SUMMARY, ETC. | |
Summary, etc. | هدف البحث الحالى الى تقديم نمطين جديدين من انماط التعلم المدمج: حيث ظهرت هذه الانماط فى (2011) و تم تطبيقها بشكل كبير فى المدارس الأمريكية: و البحث الحالى يسعى الى قياس فاعليتها فى البيئة العربية عامة و البيئة المصرية خاصة: و ذلك فى اكساب بعض مهارات انتاج الرسوم التعليمية الكمبيوترية و تنمية التفكير الابتكارى لدى معلمى المرحلة الاعدادية و كانت عينتى البحث مكونة من (40) معلما قسمت الى مجموعتين تجربييتين كل مجموعة (20) معلما بإدارة قنا التعليمية. و قد خلص البحث الحالى الى: وجود فروق دال احصائيا عدد مستوى ٠.٠١بين متوسطى رتب المجموعة التجريبية الأولى (النمط المرن) فى التطبيقين القبلى و البعدى للاختبار التحصيلى الالكترونى المرتبط بمهارات انتاج الرسوم الكمبيوترية لصالح التطبيق البعدى. وجود فروق دال احصائيا عند مستوى ٠.٠١بين متوسطى رتب المجموعة التجريبية الأولى (النمط المرن) فى التطبيقين القبلى و البعدى لبطاقة تقييم انتاج بعض الرسوم الكمبيوترية لصالح التطبيق البعدى |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | سحر محمد السيد : |
Relator term | |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | نبيل جاد عزمى : |
Relator term | |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | نجلاء محمد فارس : |
Relator term | |
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS | |
Uniform Resource Identifier | <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a> |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Nazla |
Reviser | Revisor |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Samia |
Reviser | Cataloger |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
Koha item type | Thesis |
Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.34.M.Sc.2015.مص.أ | 01010100022567000 | 22.09.2023 | Thesis |