header

أثر استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً على الكفاءة الأكاديمية و قلق الاختبار و حل المشكلات لدى التلاميذ المتروين - المندفعين بالحلقة الإعدادية = (Record no. 59092)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03156cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031628.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 161220s2016 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.Ph.D.2016.نج.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نجلاء طاهر رمضان
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً على الكفاءة الأكاديمية و قلق الاختبار و حل المشكلات لدى التلاميذ المتروين - المندفعين بالحلقة الإعدادية =
Remainder of title The effect of using self regulated learning strategies on academic competence, test anxiety and problem solving for reflective impulsive pupils of the second stage of basic education /
Statement of responsibility, etc. نجلاء طاهر رمضان ؛ إشراف رجاء محمود أبو علام : أسماء توفيق مبروك
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of using self regulated learning strategies on academic competence, test anxiety and problem solving for reflective impulsive pupils of the second stage of basic education
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. نجلاء طاهر رمضان :
Date of publication, distribution, etc. 2016
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 152 ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف أثر استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً على الكفاءة الأكاديمية و قلق الاختبار و حل المشكلات لدى التلاميذ المتروين - المندفعين بالحلقة الإعداديةن و هذه الدراسة تواكب الاتجاه الحديث الذى يؤكد على أهمية التعلم الذاتى و البعد عن التعليم التقليدى الذى يعتمد على التلقين: بأن تجعل التلميذ عنصرًا فاعلًا و مشاركًا فى العملية التعليمية و إكسابه مهارات من شأنها رفع كفاءته الأكاديمين و بالتالى خفض مستوى القلق لديه: و إكسابه مهارات حل المشكلة: تهدف تلك الأنشطة لتدريب التلاميذ على بعض استراتيجيات التنظيم الذاتى المتمثلة فى تحديد الأهداف: التخطيط: البحث عن معلومات: التنظيم و التحويل: حفظ السجلات و مراجعتها: متابعة الذات: التقويم الذاتى
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الكفاءة الأكاديمية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term قلق الاختبار
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أسماء توفيق مبروك :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name رجاء محمود أبو علام :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2016.نج.أ 01010100022726000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2016.نج.أ 01020100022726000 22.09.2023 CD - Rom 22726.CD