فاعلية استخدام أدوات التفاعل عبر بيئات التعلم الشخصية فى تنمية مهارات التنظيم الذاتى و كفاءة التعلم لدى طلاب كلية التربية بالعريش / (Record no. 59376)
[ view plain ]
000 -LEADER | |
---|---|
fixed length control field | 03066cam a2200325 a 4500 |
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER | |
control field | EG-GiCUC |
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION | |
control field | 20250223031637.0 |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
fixed length control field | 170110s2016 ua k f m 000 0 ara d |
040 ## - CATALOGING SOURCE | |
Original cataloging agency | EG-GiCUC |
Language of cataloging | ara |
Transcribing agency | EG-GiCUC |
041 0# - LANGUAGE CODE | |
Language code of text/sound track or separate title | ara |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
Holding library | اهداء |
097 ## - Thesis Degree | |
Thesis Level | ماجستير |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
Classification number | Cai01.34.M.Sc.2016.مح.ف |
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | محمود رزق محمود الفرماوى |
245 10 - TITLE STATEMENT | |
Title | فاعلية استخدام أدوات التفاعل عبر بيئات التعلم الشخصية فى تنمية مهارات التنظيم الذاتى و كفاءة التعلم لدى طلاب كلية التربية بالعريش / |
Statement of responsibility, etc. | محمود رزق محمود الفرماوى ؛ إشراف أحمد كامل الحصرى : محمد مختار المرادتى |
246 15 - VARYING FORM OF TITLE | |
Title proper/short title | Effectiveness of using interactive tools via personal learning environments on developing self regulated skills and learning efficiency for Alarish faculty of education students |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
Place of publication, distribution, etc. | شمال سيناء : |
Name of publisher, distributor, etc. | محمود رزق محمود الفرماوى : |
Date of publication, distribution, etc. | 2016 |
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION | |
Extent | 335 ص : |
Other physical details | أشكال ؛ |
Dimensions | 25سم |
502 ## - DISSERTATION NOTE | |
Dissertation note | اطروحة (ماجستير) - جامعة العريش - كلية التربية - قسم المناهج و طرق التدريس |
520 ## - SUMMARY, ETC. | |
Summary, etc. | سعى البحث الحالى الى التعرف على مدى فاعلية استخدام بيئة التعلم الشخصية باستخدام ثلاثة أنماط مختلفة لأدوات التفاعل (المتزامنة / غير المتزامنة / المتزامنة و غير المتزامنة معا) القائمة على الويب و ذلك لمعرفة مدى تأثيرها على مهارات التنظيم الذاتى و التحصيل المعرفى: و كفاءة التعلم. تم استخدام التصميم التحريبى امتداد المجموعة التجريبية الواحدة ذوى الاختبار (القبلى - البعدى): حيث تضمن البحث متغير مستقل بيئة التعلم الشخصية و لها ثلاثة أنماط: و هم نمط تقديم أدوات التفاعل (المتزامنة): و الثانى: أدوات التفاعل (غير المتزامنة): و الثالث: أدوات التفاعل (المتزامنة و غير المتزامنة معا) و جاءت المتغيرات التابعة تشمل: مهارات التنظيم الذاتى للتعلم و التحصيل المعرفى و كفاءة التعلم. تمثلت الأدوات الرئيسية للبحث فى: اختبار و مقياس لمهارات التنظيم الذاتى للتعلم |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | أدوات التفاعل المتزامنة و غير المتزامنة |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | أدوات الويب |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | بيئة التعلم الشخصية |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | أحمد كامل الحصرى : |
Relator term | |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | محمد مختار المرادتى : |
Relator term | |
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS | |
Uniform Resource Identifier | <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a> |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Nazla |
Reviser | Revisor |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Samia |
Reviser | Cataloger |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
Koha item type | Thesis |
Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.34.M.Sc.2016.مح.ف | 01010100022817000 | 22.09.2023 | Thesis |