header

فاعلية استخدام أدوات التفاعل عبر بيئات التعلم الشخصية فى تنمية مهارات التنظيم الذاتى و كفاءة التعلم لدى طلاب كلية التربية بالعريش / (Record no. 59376)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03066cam a2200325 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031637.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 170110s2016 ua k f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library اهداء
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.34.M.Sc.2016.مح.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمود رزق محمود الفرماوى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية استخدام أدوات التفاعل عبر بيئات التعلم الشخصية فى تنمية مهارات التنظيم الذاتى و كفاءة التعلم لدى طلاب كلية التربية بالعريش /
Statement of responsibility, etc. محمود رزق محمود الفرماوى ؛ إشراف أحمد كامل الحصرى : محمد مختار المرادتى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Effectiveness of using interactive tools via personal learning environments on developing self regulated skills and learning efficiency for Alarish faculty of education students
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. شمال سيناء :
Name of publisher, distributor, etc. محمود رزق محمود الفرماوى :
Date of publication, distribution, etc. 2016
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 335 ص :
Other physical details أشكال ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة العريش - كلية التربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. سعى البحث الحالى الى التعرف على مدى فاعلية استخدام بيئة التعلم الشخصية باستخدام ثلاثة أنماط مختلفة لأدوات التفاعل (المتزامنة / غير المتزامنة / المتزامنة و غير المتزامنة معا) القائمة على الويب و ذلك لمعرفة مدى تأثيرها على مهارات التنظيم الذاتى و التحصيل المعرفى: و كفاءة التعلم. تم استخدام التصميم التحريبى امتداد المجموعة التجريبية الواحدة ذوى الاختبار (القبلى - البعدى): حيث تضمن البحث متغير مستقل بيئة التعلم الشخصية و لها ثلاثة أنماط: و هم نمط تقديم أدوات التفاعل (المتزامنة): و الثانى: أدوات التفاعل (غير المتزامنة): و الثالث: أدوات التفاعل (المتزامنة و غير المتزامنة معا) و جاءت المتغيرات التابعة تشمل: مهارات التنظيم الذاتى للتعلم و التحصيل المعرفى و كفاءة التعلم. تمثلت الأدوات الرئيسية للبحث فى: اختبار و مقياس لمهارات التنظيم الذاتى للتعلم
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term أدوات التفاعل المتزامنة و غير المتزامنة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term أدوات الويب
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term بيئة التعلم الشخصية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أحمد كامل الحصرى :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد مختار المرادتى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.34.M.Sc.2016.مح.ف 01010100022817000 22.09.2023 Thesis