header

تعليم الجيل الرقمي بالمناطق المحرومة : (Record no. 59642)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02925cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031645.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 170201s2017 ua h f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.02.Ph.D.2017.نا.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نادية سلامة هاشم حسن
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تعليم الجيل الرقمي بالمناطق المحرومة :
Remainder of title دراسة سوسيولوجية لملامح الاستبعاد الاجتماعي في مصر /
Statement of responsibility, etc. نادية سلامة هاشم حسن ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : دعاء عثمان عزمي
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Educating the digital generation in the disadvantaged areas :
Remainder of title A sociological study of the social exclusion features in Egypt
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. نادية سلامة هاشم حسن :
Date of publication, distribution, etc. 2017
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 247ص:
Other physical details ميثليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تناقش هذه الرسالة تأثير العصر الرقمي على التعليم؛ حيث يتميز بظهور جيل جديد من المتعلمين يُطلق عليه" الجيل الرقمي": ومن ثم هدفت الرسالة إلى تحليل الأدبيات التي ناقشت خصائص ذلك الجيل وما يرتبط بها من متطلبات تلبي احتياجاته من التعليم والتعلم في القرن الحادي والعشرين: وكذلك تحليل ملامح الاستبعاد الاجتماعي التي يتعرض إليها ذلك الجيل في النظام التعليمي المقدم إليه بالمناطق المحرومة في مصر. ومن خلال استخدام منهج كمي وكيفي توصلت الرسالة إلى مجموعة من النتائج أهمها: التلاميذ بمرحلة التعليم الأساسي بالمناطق المحرومة يعانون الحرمان من المقومات التكنولوجية الأساسية داخل المدارس وفي الأسرة والبيئة المحيطة. كما أن المدارس لا تسهم في تنمية المهارات التكنولوجية للتلاميذ: بالإضافة إلى ضعف مستوى المهارات التكنولوجية للمعلمين
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الاستبعاد الاجتماعي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الجيل الرقمي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المناطق المحرومة
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name دعاء عثمان عزمي :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نادية يوسف جمال الدين :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.02.Ph.D.2017.نا.ت 01010100022921000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.02.Ph.D.2017.نا.ت 01020100022921000 22.09.2023 CD - Rom 22921.CD