header

نموذج مقترح لتصميم فصل افتراضى و قياس أثره على بعض نواتج التعلم لتلاميذ المرحلة الإعدادية / (Record no. 59643)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03468cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031645.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 170201s2016 ua h f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.03.Ph.D.2016.هش.ن
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name هشام محمد عبدالبارى محمد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title نموذج مقترح لتصميم فصل افتراضى و قياس أثره على بعض نواتج التعلم لتلاميذ المرحلة الإعدادية /
Statement of responsibility, etc. هشام محمد عبدالبارى محمد ؛ اشراف مصطفى عبد السميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Proposed model design of virtual classroom and its impact on some of the learning outcomes for prep school students.
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. هشام محمد عبدالبارى محمد :
Date of publication, distribution, etc. 2016
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 292 ص :
Other physical details ميثليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. يهدف البحث الحالى إلى تقديم نموذج تصميم تعليمى مقترح لتصميم فصل افتراضى: و قياس أثره على بعض نواتج التعلم لتلاميذ المرحلة الإعدادية: كما يوفر هذا البحث قائمة معايير فنية و تربوية لبناء بيئة الفصل الافتراضى على أسس علمية و تربوية: وَفْق نموذج تصميم تعليمى خصص لبنائها: و تعمل بيئة الفصل الافتراضى من خلال نظام إدارة تعلم إلكترونى يتيح إدارة العملية التعليمية بأسلوب تربوى منظم: و تتيح للطلاب ممارسة الأنشطة الدراسية: و يقوم البحث الحالى على فرضية فاعلية استخدام الفصل الافتراضى المبنى: وَفْق نموذج التصميم التعليمى المقترح: و أثره الإيجابى على التحصيل المعرفى: و اتجاهات الطلاب نحو التعلم من خلاله. و لاختبار هذه الفرضية و الوصول لنتائج البحث قام الباحث باستخدام كلٍّ من أداتى اختبار التحصيلى المعرفى: لقياس الجوانب المعرفية: و مقياس اتجاهات: لقياس اتجاهات الطلاب نحو التعلم من خلال الفصل الافتراضى. و لتطبيق هذه الأدوات تم اختيار عينة مكونة من(60) تلميذة: تتوافر فيها شروط البحث: و تم تقسيمها بطريقة عشوائية إلى مجموعتين تجريبية و ضابطة: و تتكون كل واحدة منهما من(30) تلميذة .
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term إدارة الفصول الافتراضية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الفصول الافتراضية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term نموذج تصميم تعليمى للفصول الافتراضية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمل عبدالفتاح سويدان :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name مصطفى عبدالسميع محمد :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.03.Ph.D.2016.هش.ن 01010100022922000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.03.Ph.D.2016.هش.ن 01020100022922000 22.09.2023 CD - Rom 22922.CD