header

فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تحسين صعوبات تعلم اللغة الفرنسية وفعالية الذات الأكاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية / (Record no. 59648)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03566cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031645.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 170201s2017 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.M.Sc.2017.عز.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name عزوز عطية إبراهيم أحمد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تحسين صعوبات تعلم اللغة الفرنسية وفعالية الذات الأكاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية /
Statement of responsibility, etc. عزوز عطية إبراهيم أحمد ؛ اشراف سوسن إبراهيم أبوالعلا شلبي : شرين كمال عبدالفتاح درويش
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Effectiveness of a Program based on multiple intelligences theory to improve learning difficulties of french language and academic self-efficacy for secondary school students
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. عزوز عطية إبراهيم أحمد :
Date of publication, distribution, etc. 2017
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 240ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة الحالية إلى استخدام البرنامج القائم على الذكاءات المتعددة في علاج صعوبات تعلم الفهم القرائي: والتعرف على كيفية استخدام مثل هذه البرامج: والتعرف على محتويات البرنامج التي يمكن أن تحسن فعالية الذات نحو مهارات الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة الثانوية: وتكونت عينة الدراسة من (50) طالبًا وطالبة: تم تقسيمهم إلى مجموعتين: مجموعة تجريبية عددها (25) طالبًا وطالبة: تلقت البرنامج القائم على إستراتيجيات نظرية الذكاءات المتعددة: ومجموعة ضابطة: وكان عددها أيضًا (25) طالبًا وطالبة لم تتلق أي معالجة. وقد اعتمدت الدراسة على توظيف الأدوات التالية: اختبار القدرات العقلية الأولية (أحمد زكي صالح: 1987): ومقياس التقدير التشخيصي لصعوبات تعلم القراءة (فتحي مصطفى الزيات: 2007): وبطاقة تقويم ذاتي للفهم القرائي (إعداد الباحث): ومقياس فعالية الذات الأكاديمية (إعداد الباحث). وتوصلت الدراسة إلى وجود فروق دالة إحصائيًّا بين متوسطات درجات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة فى الدرجة الكلية لكل من بطاقة التقويم ومقياس فعالية الذات الأكاديمية لصالح المجموعة التجريبية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term صعوبات تعلم اللغة الفرنسية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مهارات الفهم القرائي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term نظرية الذكاءات المتعددة
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name إبراهيم أبوالعلا شلبي :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name شرين كمال عبدالفتاح درويش :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.M.Sc.2017.عز.ف 01010100022926000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.M.Sc.2017.عز.ف 01020100022926000 22.09.2023 CD - Rom 22926.CD