header

إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التعلم الخدمي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بثقافة المواطنة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية = (Record no. 62145)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03146cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031801.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 170826s2017 ua oh f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.M.Sc.2017.شى.إ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name شيماء محمود محمد جمعة
245 10 - TITLE STATEMENT
Title إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التعلم الخدمي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بثقافة المواطنة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية =
Remainder of title A suggested strategy based on service learning approach in teaching social studies on developing citizenship cultural awareness for preparatory stage students /
Statement of responsibility, etc. شيماء محمود محمد جمعة ؛ اشراف الهام عبد الحميد فرج بلال : سامح ابراهيم عوض الله
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title A suggested strategy based on service learning approach in teaching social studies on developing citizenship cultural awareness for preparatory stage students
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. شيماء محمود محمد جمعة :
Date of publication, distribution, etc. 2017
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 379ص :
Other physical details صور : ميثليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفَ هذا البحثُ تنمية الوعي بأبعادِ ثقافةِ المواطنةِ من خلالِ تنفيذِ الإستراتيجيةِ التعليميةِ المقترحةِ القائمةِ على مُدخلِ التعلمِ الخدمي لدي تلاميذِ الصف الأولِ الإعدادي: وقد تمَّ قياس فاعلية الإستراتيجية المقترحة القائمة على مدخل التعلم الخدمي في تنمية الوعي بثقافة المواطنة لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي: وتوصل البحثُ إلي وجودِ فرق دال إحصائيًا عند مستوي دلالة (0.01) بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة الضابطة: والمجموعة التجريبية في التطبيق البعدي لمقياس الوعي بثقافة المواطنة ككل: ولكل بُعد على حدة لصالح درجات تلاميذ المجموعة التجريبية في التطبيق القبلي والبعدي لمقياس الوعي بثقافة المواطنة ككل: ولكل بعد على حدة لصالح التطبيق البعدي
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مدخل التعلم الخدمي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الوعي بثقافة المواطنة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تلاميذ المرحلة الإعدادية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name الهام عبدالحميد فرج بلال :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سامح ابراهيم عوض الله :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2017.شى.إ 01010100023495000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.M.Sc.2017.شى.إ 01020100023495000 22.09.2023 CD - Rom 23495.CD