header

فاعلية برنامج قائم على أسلوب التعلم التبادلي في التخفيف من حدة العجز الميتاقرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة / (Record no. 63328)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02934cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031837.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 171107s2017 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.M.Sc.2017.نو.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نورة شايع عائض القحطاني
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية برنامج قائم على أسلوب التعلم التبادلي في التخفيف من حدة العجز الميتاقرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة /
Statement of responsibility, etc. نورة شايع عائض القحطاني ؛ اشراف أمين علي محمد سليمان : آمنة محمد سالم
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effectiveness based on interactive learning style in reducing metareading in children with difficulties in learning to read
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. نورة شايع عائض القحطاني :
Date of publication, distribution, etc. 2017
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 232ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على أسلوب التعلم التبادلي في التخفيف من حدة العجز الميتاقرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة: إعداد برنامج في التخفيف من حده العجز الميتاقرائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم القراءة تقويم أثر البرنامج في التخفيف من حده العجز الميتاقرائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم القراءة: وبيان فعالية التعلم التبادلي في تنمية مهارات التلاميذ الميتاقرائية يتعلق بما قد تُسفر عنه الدراسة الراهنة من نتائج لإرشاد الأسر والعاملين في مجال التعليم بأهمية استخدام مثل هذه البرامج العلاجية في تنمية الفهم القرائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم: ومن ثم تحسين أدائهم الأكاديمي وتحصيلهم الدراسي كزملائهم العاديين
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term أطفال المرحلة الابتدائية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التخفيف من حدة العجز الميتاقرائي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعلم التبادلي
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name آمنة محمد سالم :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمين علي محمد سليمان :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Soheir
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.M.Sc.2017.نو.ف 01010100023798000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.M.Sc.2017.نو.ف 01020100023798000 22.09.2023 CD - Rom 23798.CD