header

تنمية مهارات اللغة التعبيرية لأطفال متلازمة داون المدمجين / (Record no. 64657)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02942cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 180127s2017 ua k f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.26.03.M.Sc.2017.ول.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name وليد جابر عبداللطيف إبراهيم
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تنمية مهارات اللغة التعبيرية لأطفال متلازمة داون المدمجين /
Statement of responsibility, etc. وليد جابر عبداللطيف إبراهيم ؛ إشراف نهى محمود الزيات : هند إسماعيل إمبابى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Development of expressive language skills of the integrated down syndrome children
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. وليد جابر عبداللطيف إبراهيم :
Date of publication, distribution, etc. 2017
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 265 ص :
Other physical details أشكال ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربيه للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة الحالية إلى تنمية مهارات اللغة التعبيرية لأطفال متلازمة داون المدمجين: و تكونت عينة الدراسة من مجموعة تجريبية تتكون من (10) أطفال من متلازمة داون: و قد اشتملت أدوات الدراسة على مقياس ستانفورد بينية الصورة الرابعة: و المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة: و برنامج تنمية مهارات اللغة (إعداد الباحث): و قد توصلت النتائج إلى أنه: توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى متلازمة داون فى القياسين القبلى و البعدى لتطبيق البرنامج على المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة فى اتجاه القياس البعدى. لا توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات رتب درجات الأطفال الذكور و الأطفال الإناث ذوى متلازمة داون على المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة. لا توجد فروق دالة احصائياً بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى متلازمة داون فى القياسين البعدى و التتبعى للبرنامج على المقياس اللغوى لأطفال ما قبل المدرسة
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المدمجين
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term برنامج تنمية مهارات اللغة التعبيرية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term متلازمة داون
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نهى محمود الزيات :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name هند إسماعيل إمبابى :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.26.03.M.Sc.2017.ول.ت 01010100024102000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.26.03.M.Sc.2017.ول.ت 01020100024102000 22.09.2023 CD - Rom 24102.CD