header

التفكير الإيجابى و علاقته بكل من القدرة الاستدلالية و التحصيل الدراسى لدى طلبة الجامعة بالمملكة العربية السعودية = (Record no. 65036)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03671cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031930.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 180217s2017 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.M.Sc.2017.مق.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name مقبول عمر مقبول الطلحى
245 12 - TITLE STATEMENT
Title التفكير الإيجابى و علاقته بكل من القدرة الاستدلالية و التحصيل الدراسى لدى طلبة الجامعة بالمملكة العربية السعودية =
Remainder of title Positive thinking and its relationship between inferential ability and academic achievement for undergraduates in the kingdom of Saudi Arabia /
Statement of responsibility, etc. مقبول عمر مقبول الطلحي ؛ إشراف محمد عاطف عطيفى : أسماء توفيق مبروك
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Positive thinking and its relationship between inferential ability and academic achievement for undergraduates in the kingdom of Saudi Arabia
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. مقبول عمر مقبول الطلحى :
Date of publication, distribution, etc. 2017
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 110ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف نوع العلاقة الارتباطية بين التفكير الإيجابى و كل من القدرة الاستدلالية و التحصيل الدراسى لدى طلبة جامعة الطائف بالمملكة العربية السعودية: و قد اتبعت الدراسة المنهج الوصفى: و تم توظيف ثلاث أدوات تمثلت فى: (مقياس التفكير الإيجابى: و مقياس الاستدلال فى بطارية الاختبارات المعنية العامة، و اختبار التحصيل الدراسى لمقرر اللغة العربية (102) من إعداد جامعة الطائف بالمملكة العربية السعودية): و تكونت عينة الدراسة من (148) طالباً من طلبة كلية الآداب بجامعة الطائف بالمملكة العربية السعودية: و توصلت نتائج الدراسة إلى أن: توجد علاقة ارتباطية موجبة بين التفكير الإيجابى و القدرة الاستدلالية لدى طلبة جامعة الطائف فى المملكة العربية السعودية: توجد علاقة ارتباطية موجبة بين التفكير الإيجابى و التحصيل الدراسى لدى طلبة جامعة الطائف فى المملكة العربية السعودية: توجد علاقة ارتباطية موجبة بين القدرة الاستدلالية و التحصيل الدراسى لدى طلبة جامعة الطائف فى المملكة العربية السعودية. توجد علاقة ارتباطية موجبة بين التفكير الإيجابى و القدرة الاستدلالية و التحصيل الدراسى لدى طلبة جامعة الطائف فى المملكة العربية السعودية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التحصيل الدراسى
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التفكير الإيجابي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term القدرة الاستدلالية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أسماء توفيق مبروك :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد عاطف عطيفى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.M.Sc.2017.مق.ت 01010100024294000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.M.Sc.2017.مق.ت 01020100024294000 22.09.2023 CD - Rom 24294.CD