header

الفروق بين الطلاب الموهوبين من ذوى صعوبات التعلم و الموهوبين العاديين فى : أساليب التفكير: و فعالية الذات: و الدافعية للإنجاز فى المدى العمرى من 12 -15 عاما = (Record no. 66837)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03611cam a2200325 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032024.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 180722s2018 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.02.11.M.A.2018.بس.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name بسمة عبده محمد عبدالفتاح
245 12 - TITLE STATEMENT
Title الفروق بين الطلاب الموهوبين من ذوى صعوبات التعلم و الموهوبين العاديين فى : أساليب التفكير: و فعالية الذات: و الدافعية للإنجاز فى المدى العمرى من 12 -15 عاما =
Remainder of title Differences between gifted students with learning difficulties, and the Normal gifted ones in: Thinking styles, self efficacy, and achievement motivation at the age range of 12 -15 years /
Statement of responsibility, etc. بسمة عبده محمد عبدالفتاح ؛ إشراف الحسين محمد عبدالمنعم : عماد عبدالمقصود محجوب
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. بسمة عبده محمد عبدالفتاح :
Date of publication, distribution, etc. 2018
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 155ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف الدراسة الراهنة الى دراسة الفروق بين الطلاب الموهوبين من ذوى صعوبات التعلم: و الموهوبين من غير ذوى صعوبات التعلم فى كل من أساليب التفكير: و فعالية الذات: و الدافعية للانجاز. و قد تكونت العينة من 86 طالًبا (30 من الموهوبين ذوى صعوبات التعلم: و 56 من الموهوبين من غير ذوى صعوبات التعلم): تراوحت أعمارهم بين 12-15سنة: و اشتملت أدوات الدراسة على المصفوفات المتتابعة: اختبار توارنس للتفكير الإبتكارى: و مقياس التقدير التشخيصى لصعوبات التعلم: و مقياس أساليب التفكير لهاريسون و برامسون: و اختبار فعالية الذات: و اختبار الدافعية للانجاز للاطفال و المراهقين. و كشفت النتائج عن وجود فروق بين المجموعتين فى أسلوب التفكير الواقعى: و ذلك فى اتجاه ارتفاع أداء الموهوبين من ذوى صعوبات التعلم: فى حين كانت الفروق فى فعالية الذات و الدافعية للانجاز فى اتجاه ارتفاع أداء الطلاب الموهوبين من غير ذوى صعوبات التعلم: كما كشفت النتائج عن وجود ارتفاع إحصائيا بين نوع الجنس و الموهبة فى الأداء على مقاييس أساليب التفكير الواقعى: و العلمى: و مقياس فعالية الذات: كما أظهرت النتائج إمكانية التنبؤ بفعالية الذات لدى الطلاب الموهوبين من خلال أساليب التفكير
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term أساليب التفكير
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الموهوبون
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الموهوبون ذوو صعوبات التعلم
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name الحسين محمد عبدالمنعم :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name عماد عبدالمقصود محجوب :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.02.11.M.A.2018.بس.ف 01010100024843000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.02.11.M.A.2018.بس.ف 01020100024843000 22.09.2023 CD - Rom 24843.CD