header

الحملات الإعلامية و انعكاساتها على تنشيط السياحة الدتخلية فى المجتمع المصرى عقب ثورة 25 يناير: (Record no. 67900)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03052cam a2200277 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032057.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 181011s2018 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library اهداء
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.34.M.Sc.2018.آل.ح
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name آلاء صبرى على نجم
245 12 - TITLE STATEMENT
Title الحملات الإعلامية و انعكاساتها على تنشيط السياحة الدتخلية فى المجتمع المصرى عقب ثورة 25 يناير:
Remainder of title دراسة تقييمية = Media campaigns and its reflection on activating the internal tourism in the Egyptian society after Jan 25 revolution , Evaluating study /
Statement of responsibility, etc. آلاء صبرى على نجم ؛ إشراف محمود علم الدين : محمد على البدوى
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. الأسكندرية :
Name of publisher, distributor, etc. آلاء صبرى على نجم :
Date of publication, distribution, etc. 2018
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 170ورقة ؛
Dimensions 30سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة الإسكندرية - كلية الآداب - قسم الإجتماع
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تتحدد مشكلة الدراسة فى عما إذا وجدت حملات إعلامية أعقبت ثورة 25 يناير أطلقتها الجهات المسؤلة عن السياحة المتمثلة فى "وزارة السياحة المصرية: و هيئة التنشيط السياحى" من أجل تنشيط حركة السياحة الداخلية لتسد العجز الناتج عن أزمة السياحة الدولية الوافدة الى مصر التى حدثت نتيجة اضطراب الأوضاع السياسية التى تعرضت لها البلاد و البلدان المجاورة من ثورات الربيع العربى: و هدفت الدراسة الى تقييم الدور الذى تقوم به أجهزة العلاقات العامة داخل الهيئات الرسمية للسياحة من إطلاق حملات إعلامية أثناء الأزمات السياسية لتسويق المنتج السياحى للجمهور المصرى خاصة بعد ثورة 25 يناير: تلبى احتياجاتهم و تشبع رغباتهم. أهداف الدراسة: التعرف على الدور الذى تقوم به اجهزة الدولة الرسمية إعلاميا لتنشيط السياحة الداخلية و تقييمه بعد ثورة 25 يناير 2011. التعرف على الدور الذى تقوم به اجهزة السياحة غير الرسمية باستخدام وسائل الإعلام لتنشيط السياحة الداخلية و تقييم ذلك. التعرف على الدور الذى تقوم به اجهزة العلاقت العامة فى التسويق الإلكترونى للمنتج السياحى المصرى
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد على البدوى :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمود علم الدين :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.34.M.Sc.2018.آل.ح 01010100025069000 22.09.2023 Thesis