header

فاعلية استخدام استراتيجيه التعلم المدمج فى تدريس مادة الجغرافيا فى التحصيل و تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية = (Record no. 69604)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03919cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 190115s2018 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.01.Ph.D.2018.عب.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name عبيد عياد حمر العنزى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فاعلية استخدام استراتيجيه التعلم المدمج فى تدريس مادة الجغرافيا فى التحصيل و تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية =
Remainder of title The effective use of the inclusive learning in teaching geography and the development of the critical thinking skills among the students in the secondary schools in the Kingdom of Saudi Arabia /
Statement of responsibility, etc. عبيد عياد العنزى ؛ إشراف الهام عبدالحميد فرج : منال عبدالعال مبارز
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effective use of the inclusive learning in teaching geography and the development of the critical thinking skills among the students in the secondary schools in the Kingdom of Saudi Arabia
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. عبيد عياد حمر العنزى :
Date of publication, distribution, etc. 2018
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 353ص ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية استخدام استراتيجيه التعلم المدمج فى تدريس مادة الجغرافيا فى التحصيل و تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية. أهداف البحث: مهارات التفكير الناقد اللازم تنميتها لدى لطلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية فى مادة الجغرافيا. مدى توافر مهارات التفكير الناقد لطلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية فى مادة الجغرافيا. أهمية البحث: قد يقدم نموذجاً عملياً يمكن أن يستفيد منه المعلمون فى تدريس الجغرافيا: عن طريق استخدام استراتيجيات تساعد فى اكتساب طلبة الصف الأول الثانوى لمهارات التفكير الناقد و فى تحصيلهم فى مادة الجغرافيا. قد تفيد المشرفون التربويون لمادة الجغرافيا و كذلك مديرو المدارس أثناء قيامهم بمهامهم الإشرافية. عينة البحث: تكونت عينة البحث من مجموعة من طلاب الصف الأول الثانوى (60) طالبًا و تقسيمها لمجموعتين إحداهما تجريبية يدرس لها باستخدام إستراتيجية التعلم المدمج و الأخرى ضابطة يدرس لها بالطريقة التقليدية. أدوات البحث: قائمة مهارات التفكير الناقد فى الجغرافيا اللازمة لطلاب الصف الأول الثانوى. من إعداد الباحث. اختبار مهارات التفكير الناقد فى الجغرافيا. من إعداد الباحث
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التحصيل و تنمية مهارات التفكير الناقد
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التعلم المدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تدريس مادة الجغرافيا
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name الهام عبدالحميد فرج :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name منال عبدالعال مبارز :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2018.عب.ف 01010100025407000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.01.Ph.D.2018.عب.ف 01020100025407000 22.09.2023 CD - Rom 25407.CD