header

تفسير الجواهر للشيخ طنطاوى جوهرى : (Record no. 69915)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03021cam a2200265 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032158.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 190202s2017 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library اهداء
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.34.Ph.D.2017.حم.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name حميدة بنت جوسوه
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تفسير الجواهر للشيخ طنطاوى جوهرى :
Remainder of title دراسة تربوية تعليمية /
Statement of responsibility, etc. حميدة بنت جوسوه ؛ إشراف فؤاد محمود رواش
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. ماليزيا :
Name of publisher, distributor, etc. حميدة بنت جوسوه :
Date of publication, distribution, etc. 2017
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 262ورقة ؛
Dimensions 30سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة الإسلامية العالمية ماليزيا - كلية معارف الوحى و العلوم الإنسانية - قسم دراسات القرآن و السنة
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تناولت هذه الدراسة دراسة الأفكار التربوية الواردة فى تفاسير القرآن على أن يكون "تفسير الجواهر للشيخ طنطاوى جوهرى" مادة فى الدراسة: و إنما اخترناه لتركيزه على الاصلاح الاجتماعى الذى تعمله التربية باعتبارها وسيلة لتحقيق هذا الهدف. و علاوة على ذلك: فإن اختيار هذا التفسير للدراسة يعود لتوفر الأمور التربوية بكثرة كاثرة فيه من وجهة نظر المفسره و الشيخ طنطاوى قد عمل فى مجال التعليم بمختلف مراحله الابتدائية: و الثانوية: و الجامعية: بل و مراحل ما بعد الدراسة: بما يجعل أفكاره التربوية تليق بالدراسة: و ينفع بخبرته المعلمون المعاصرون. فحاولت هذه الدراسة استدراج الأفكار التربوية من تفسيره: و حاولت أن تدرسها دراسة معاصرة بقدر الإمكان علميا و تطبيقيا: و إظهار مدى الترابط بين أفكاره التربوية و تطبيقاتها المعاصرة. و استخدمت الباحثة المنهج الاستقرائى الوصفى عند استخراج و تتبع آراء الشيخ التربوية فى تفسيره: كما استعانت بالمنهج التحليلى لمعرفة منهج الشيخ التفسيرى: و لتحليل أفكاره التربوية فى تفسيره لأيات القرآن الكريم: و لمعرفة مدى تأثر التربية فى بناء فكرته الاصلاحى و منهجه التفسيرى: و لاستخراج الإضافة القيمة التى يمكن الاستفادة منها فى التربية الماليزية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name فؤاد محمود رواش :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.34.Ph.D.2017.حم.ت 01010100025459000 22.09.2023 Thesis