تفسير الجواهر للشيخ طنطاوى جوهرى : (Record no. 69915)
[ view plain ]
000 -LEADER | |
---|---|
fixed length control field | 03021cam a2200265 a 4500 |
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER | |
control field | EG-GiCUC |
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION | |
control field | 20250223032158.0 |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
fixed length control field | 190202s2017 ua f m 000 0 ara d |
040 ## - CATALOGING SOURCE | |
Original cataloging agency | EG-GiCUC |
Language of cataloging | ara |
Transcribing agency | EG-GiCUC |
041 0# - LANGUAGE CODE | |
Language code of text/sound track or separate title | ara |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
Holding library | اهداء |
097 ## - Thesis Degree | |
Thesis Level | دكتوراه |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
Classification number | Cai01.34.Ph.D.2017.حم.ت |
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | حميدة بنت جوسوه |
245 10 - TITLE STATEMENT | |
Title | تفسير الجواهر للشيخ طنطاوى جوهرى : |
Remainder of title | دراسة تربوية تعليمية / |
Statement of responsibility, etc. | حميدة بنت جوسوه ؛ إشراف فؤاد محمود رواش |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
Place of publication, distribution, etc. | ماليزيا : |
Name of publisher, distributor, etc. | حميدة بنت جوسوه : |
Date of publication, distribution, etc. | 2017 |
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION | |
Extent | 262ورقة ؛ |
Dimensions | 30سم |
502 ## - DISSERTATION NOTE | |
Dissertation note | اطروحة (دكتوراه) - جامعة الإسلامية العالمية ماليزيا - كلية معارف الوحى و العلوم الإنسانية - قسم دراسات القرآن و السنة |
520 ## - SUMMARY, ETC. | |
Summary, etc. | تناولت هذه الدراسة دراسة الأفكار التربوية الواردة فى تفاسير القرآن على أن يكون "تفسير الجواهر للشيخ طنطاوى جوهرى" مادة فى الدراسة: و إنما اخترناه لتركيزه على الاصلاح الاجتماعى الذى تعمله التربية باعتبارها وسيلة لتحقيق هذا الهدف. و علاوة على ذلك: فإن اختيار هذا التفسير للدراسة يعود لتوفر الأمور التربوية بكثرة كاثرة فيه من وجهة نظر المفسره و الشيخ طنطاوى قد عمل فى مجال التعليم بمختلف مراحله الابتدائية: و الثانوية: و الجامعية: بل و مراحل ما بعد الدراسة: بما يجعل أفكاره التربوية تليق بالدراسة: و ينفع بخبرته المعلمون المعاصرون. فحاولت هذه الدراسة استدراج الأفكار التربوية من تفسيره: و حاولت أن تدرسها دراسة معاصرة بقدر الإمكان علميا و تطبيقيا: و إظهار مدى الترابط بين أفكاره التربوية و تطبيقاتها المعاصرة. و استخدمت الباحثة المنهج الاستقرائى الوصفى عند استخراج و تتبع آراء الشيخ التربوية فى تفسيره: كما استعانت بالمنهج التحليلى لمعرفة منهج الشيخ التفسيرى: و لتحليل أفكاره التربوية فى تفسيره لأيات القرآن الكريم: و لمعرفة مدى تأثر التربية فى بناء فكرته الاصلاحى و منهجه التفسيرى: و لاستخراج الإضافة القيمة التى يمكن الاستفادة منها فى التربية الماليزية |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | فؤاد محمود رواش : |
Relator term | |
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS | |
Uniform Resource Identifier | <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a> |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Nazla |
Reviser | Revisor |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Samia |
Reviser | Cataloger |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
Koha item type | Thesis |
Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.34.Ph.D.2017.حم.ت | 01010100025459000 | 22.09.2023 | Thesis |