header

تأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمتها لدى المستهلك المصرى / (Record no. 71210)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03007cam a2200325 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032237.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 190404s2018 ua do f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.ت
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name هبه السيد فرغل
245 10 - TITLE STATEMENT
Title تأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمتها لدى المستهلك المصرى /
Statement of responsibility, etc. هبه السيد فرغل ؛ إشراف سلوى العوادلى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title Effect of use brand merger strategies on its equity for Egyptian customer :
Remainder of title An empirical study on merged brands in Egyptian market
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. هبه السيد فرغل :
Date of publication, distribution, etc. 2018
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 233 ورقة :
Other physical details رسوم بيانية : صور ؛
Dimensions 30سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. سعت هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمة العلامة من منظور المستهلك: و ذلك من خلال اختبار بعد المتغيرات الوسيطة التى تمثل قيمة العلامة التجارية مثل مدى وعى المستهلك بالعلامة بعد الدمج: و كذلك الارتباط بالعلامة بعد الدمج: الولاء للعلامة التجارية المندمجة: و الجودة المتوقعة للعلامة التجارية بعد الدمج. استعانت الباحثة فى هذه الدراسة بنموذج (ديفيد آكر): و قد اعتمدت على كل من منهج المسح و المنهج الكيفى: و طُبقت الدراسة على عينة عمدية قوامها (400) مفردة من مستخدمى العلامات التجارية محل الدراسة المتمثلة فى (مصر للتأمين - أوه إس إن - كرافت هاينز - أبوظبى الأول). توصلت الباحثة إلى عدة نتائج من أهمها: أن هناك تأثير إيجابى لعمليات الدمج على كل من رضا المستهلك عن العلامات التجارية المندمجة: وعى المستهلك بالعلامة بعد الدمج: الارتباط بالعلامة بعد الدمج: الولاء للعلامة التجارية المندمجة: و الجودة المتوقعة للعلامة التجارية بعد الدمج
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الاستحواذ
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term العلامات التجارية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سلوى محمد العوادلى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.ت 01010100025680000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.ت 01020100025680000 22.09.2023 CD - Rom 25680.CD