استخدام بعض استراتيجيات التقيين الدينامى لتنميية المهارات الحسية لدى الأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعليم / (Record no. 71925)
[ view plain ]
000 -LEADER | |
---|---|
fixed length control field | 03297cam a2200313 a 4500 |
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER | |
control field | EG-GiCUC |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION | |
fixed length control field | 190512s2018 ua f m 000 0 ara d |
040 ## - CATALOGING SOURCE | |
Original cataloging agency | EG-GiCUC |
Language of cataloging | ara |
Transcribing agency | EG-GiCUC |
041 0# - LANGUAGE CODE | |
Language code of text/sound track or separate title | ara |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) | |
Holding library | ايداع |
097 ## - Thesis Degree | |
Thesis Level | ماجستير |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) | |
Classification number | Cai01.26.03.M.Sc.2018.أس.إ |
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | أسماء بدراوى السعيد البدراوى |
245 10 - TITLE STATEMENT | |
Title | استخدام بعض استراتيجيات التقيين الدينامى لتنميية المهارات الحسية لدى الأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعليم / |
Statement of responsibility, etc. | أسماء بدراوى السعيد البدراوى ؛ إشراف خالد عبدالرازق النجار : عزة عبدالمنعم رضوان |
246 15 - VARYING FORM OF TITLE | |
Title proper/short title | Use some dynamic assessment strategies for the development of sensory skills In children with mental disabilities who are able to teach |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. | |
Place of publication, distribution, etc. | القاهرة : |
Name of publisher, distributor, etc. | أسماء بدراوى السعيد البدراوى : |
Date of publication, distribution, etc. | 2018 |
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION | |
Extent | 174ص ؛ |
Dimensions | 25سم |
502 ## - DISSERTATION NOTE | |
Dissertation note | اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية |
520 ## - SUMMARY, ETC. | |
Summary, etc. | هدف الدراسة: الكشف عن فاعلية استخدام بعض استراتيجيات التقييم الدينامى لتنمية المهارات الحسية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم: و التحقيق من فاعليتة بعد مرور فترة المتابعة: عينة الدارسة: (10) أطفال معاقين عقليا قابلين للتعليم (4 ذكور: 6 إناث) تتراوح أعمارهم الزمنية من (8-10) عام بمتوسط (9,19) عام و انحراف معيارى (0.64): بعمر عقلى (5-7) عام بمتوسط (6,39) عام و انحراف معيارى (0.65): و مقدار ذكائهم ما بين (55-70)وفقا للتصنيف التربوى (التربية الخاصة) بالمدرسة بمتوسط (63) و انحراف معيا رى (5.96): كمجموعة تجريبية واحدة. نتائج الدراسة: أسفرت الدراسة عن وجود فروق ذات دلالة احصائية عند مستوى (0.05) بين متوسطات رتب درجات اطفال المجموعة التجريبية فى القياس القبلى و البعدى على مقياس المهارات الحسية بعد تطبيق برنامج التقييم الدينامى لتنمية المهارات الحسية لصالح القياس البعدى. عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياس البعدى و التتبعى على مقياس المهارات الحسية |
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE | |
Additional physical form available note | صدر ايضا كقرص مدمج |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | استراتيجيات التقيين الدينامى |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | الأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعليم |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED | |
Uncontrolled term | المهارات الحسية |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | خالد عبدالرازق النجار : |
Relator term | |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME | |
Personal name | عزة عبدالمنعم رضوان : |
Relator term | |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Nazla |
Reviser | Revisor |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) | |
Cataloger | Samia |
Reviser | Cataloger |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) | |
Source of classification or shelving scheme | Dewey Decimal Classification |
Koha item type | Thesis |
Source of classification or shelving scheme | Not for loan | Home library | Current library | Date acquired | Full call number | Barcode | Date last seen | Koha item type | Copy number |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | 11.02.2024 | Cai01.26.03.M.Sc.2018.أس.إ | 01010100025772000 | 22.09.2023 | Thesis | ||
Dewey Decimal Classification | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | 11.02.2024 | Cai01.26.03.M.Sc.2018.أس.إ | 01020100025772000 | 22.09.2023 | CD - Rom | 25772.CD |