header

أثر استخدام استراتيجيات المواجهة فى تنمية جودة الحياة و دافعية الإنجاز لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمدرسة الإبتدائية = (Record no. 73945)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03399cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032401.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 190917s2019 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.Ph.D.2019.ضح.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name ضحى عاصم عبدالناصر
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر استخدام استراتيجيات المواجهة فى تنمية جودة الحياة و دافعية الإنجاز لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمدرسة الإبتدائية =
Remainder of title The effect of a programme for coping strategies in developing quality of life and achievement motivation for pupils with learning disabilities in primary school /
Statement of responsibility, etc. ضحى عاصم عبدالناصر ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد البدوى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of a programme for coping strategies in developing quality of life and achievement motivation for pupils with learning disabilities in primary school
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. ضحى عاصم عبدالناصر :
Date of publication, distribution, etc. 2019
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 166 ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر استخدام استراتيجيات المواجهة لتنمية جودة الحياة: و دافعية الإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم: و اعتمدت الدراسة على المنهج شبه التجريبى: و تكونت عينة الدراسة 40 من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم، و انقسمت عينة الدراسة إلى مجموعة تجريبية يتم إجراء البرنامج عليهم: و مجموعة ضابطة لا يقدم لها البرنامج: و تكونت أدوات الدراسة من اختبار الفهم القرائى: و مقياس جودة الحياة (إعداد: الباحثة): و مقياس دافعيةية الانجاز (إعداد:الباحثة): و برنامج لاستراتيجيات المواجهة للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم (إعداد: الباحثة): و توصلت الدراسة إلى وجود فروق بين القياسين القبلى و البعدى للمجموعة التجريبية و ذلك لصالح القياس البعدى: و هذا يعد مؤشرا على فاعلية البرنامج المستخدم فى تنمية مهارات جودة الحياة و دافعيية الانجاز لدى أفراد العينة التجريبية: وجود فروق بين المجموعتين التجريبية و الضابطة لصالح المجموعة التجريبية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term استراتيجيات المواجهة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term جودة الحياة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term دافعية الإنجاز
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name جابر عبدالحميد جابر :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name منى حسن السيد البدوى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2019.ضح.أ 01010100026359000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2019.ضح.أ 01020100026359000 22.09.2023 CD - Rom 26359.CD