header

لدى طلاب المرحلة الإعدادية Scratch إختلاف نمط الألعاب الإلكترونية (فردية/تشاركية) و أثرها على تنمية مهارات برمجة الحاسب الآلى بلغة / (Record no. 74515)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03472cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032417.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 191015s2019 ua h f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library اهداء
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.32.07.M.Sc.2019.أم.إ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمل مبروك محمد البرلسى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title لدى طلاب المرحلة الإعدادية Scratch إختلاف نمط الألعاب الإلكترونية (فردية/تشاركية) و أثرها على تنمية مهارات برمجة الحاسب الآلى بلغة /
Statement of responsibility, etc. أمل مبروك محمد البرلسى ؛ إشراف حمدى اسماعيل شعبان
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The difference in the style of electronic games individual participatory and its impact on the development of computer programming skills in scratch languge for students in the preparatory stage
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. أمل مبروك محمد البرلسى :
Date of publication, distribution, etc. 2019
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 200 ص :
Other physical details مثيليات ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم - معهد البحوث و الدراسات العربية - قسم البحوث و الدراسات التربوية
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. يهدف هذا البحث الى تنمية مهارات برمجة الحاسب الآلى لدى طلاب الصف الأول الإعدادى: و قامت الباحثة بإعداد البحث وفق نموذج عبداللطيف الجزار للتصميم التعليمى حيث يشتمل على جميع عمليات التصميم و التطوير التعليمى: و يؤكد على التفاعل بين كل من الطالب و المعلم و المحتوى التعليمى و بيئة التعلم و تم إستخدام البحث التصميم شبه التجريبى لبيئة الألعاب الألكترونية بإستخدام مجموعتين تجريبيتين مع التطبيق القبلى و البعدى لكل من (الإختبار التحصيلى - بطاقة الملاحظة) و قد اقتصر البحث على عينه من طلاب الصف الأول الإعدادى بمدرسة الشهيد طه خروب الإعدادية و كانت من أهم نتائج البحث التأكيد على أهمية هذه الألعاب فى إتاحة الفرصه للتلاميذ للنظر فى الأشياء و التفكير فيها بطريقة مبتكره: كذلك ساعدت على إكتشاف و تجريب إسترايتجيات بديلة لحل المشكلات و يتضح من النتائج السابقة تفوق طلاب المجموعة التجريبية الثانية و التى تستخدم نمط الألعاب التشاركى: و ذلك فى الجوانب المعرفية الخاصة بالاختبار التحصيلى و فى الجوانب الادائية الخاصة ببطاقة الملاحظة و يمكن للباحثة فى ضوء النتائج السابقة
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الألعاب الإلكترونية
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term تنمية مهارات برمجة الحاسب الآلى
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term طلاب المرحلة الإعدادية
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name حمدى اسماعيل شعبان :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.32.07.M.Sc.2019.أم.إ 01010100026536000 22.09.2023 Thesis