header

إستخدامات الشباب الجامعى لمولقع التسويق الإلكترونى عبر الإنترنت : (Record no. 76184)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03333cam a2200289 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032509.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 191231s2018 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library اهداء
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.34.M.Sc.2018.دى.إ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name ديما عبدالله زيتون
245 10 - TITLE STATEMENT
Title إستخدامات الشباب الجامعى لمولقع التسويق الإلكترونى عبر الإنترنت :
Remainder of title دراسة ميدانية /
Statement of responsibility, etc. ديما عبدالله زيتون ؛ إشراف محمد سيد عتران : مروى السعيد حامد
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The university youth s uses of electronic marketing sites via the internet :
Remainder of title A field study
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. الدقهلية :
Name of publisher, distributor, etc. ديما عبدالله زيتون :
Date of publication, distribution, etc. 2018
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 228 ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 30سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة المنصورة - كلية الأداب - قسم الإعلام
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. تهدف هذه الدراسة فى التعرف على استخدامات الشباب الجامعى لمواقع التسويق الإلكترونى عبر الإنترنت و ينبثق من الهدف الرئيسى الأهداف الفرعية التالية: التعرف على مستوى معرفة الشباب الجامعى: و مدى تصفحهم لمواقغ التسويق الإلكترونية المختلفة و معدلات هذا التصفح. التعرف على أهداف الشباب الجامعى من اختيار السلع المختلفة و تفضيلهم لها و علاقتها بمعدل التصفح للمواقع الإلكترونية. دراسة الخصائص المفضلة / الغير المفضلة للشباب الجامعى بمواقع التسويق الإلكترونى و التعرف على مقترحات المبحوثين لتطوير هذه المواقع فى سبيل تلبيتها لحجاب و رغبات الشباب لها. حيث قامت الباحثة بإجراء دراسة ميدانية على عينة عشوائية ممثلة لشباب الجامعات المصرية متمثلة فى 450 عينة شملت الجامعات - جامعة المنصورة - جامعة مصر الدولية - جامعة الاهرام الكندية بواقع 150 مفردة بكل جامعة. و كانت أهم النتائج كما يلى: أن الغالبية العظمى من الشباب الجامعى عينة الدراسة يثقون الى حد ما بمواقع التسويق الإلكترونى بنسبة 77.5%: بينما بلغت نسبة من يثقون الى حد كبير بمواقع التسويق الإلكترونى 9.8%: على حين بلغت نسبة من لا يثقون إطلاقا بمواقع التسويق الإلكترونى 12.7% من إجمالى عينة الدراسة. مما يشير الى ثقة كبيرة يوليها طلبة الجامعات المصرية عينة الدراسة لمواقع التسويق الإلكترونى
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد سيد عتران :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name مروى السعيد حامد :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.34.M.Sc.2018.دى.إ 01010100026872000 22.09.2023 Thesis