header

أثر برنامج قائم على الإدراك الحسى فى تحسين مهارات القراءة و الكتابة للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية بمملكة البحرين / (Record no. 76991)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 02802cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032534.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 200321s2020 ua k f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.Ph.D.2020.رب.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name رباب عبدالله أحمد زويد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر برنامج قائم على الإدراك الحسى فى تحسين مهارات القراءة و الكتابة للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية بمملكة البحرين /
Statement of responsibility, etc. رباب عبدالله أحمد زويد ؛ إشراف نادية محمود شريف : أمين على محمد سليمان
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The impact of a sensory perception-based program on improving reading and writing skills for pupils with learning disabilities in bahraini primary schools
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. رباب عبدالله أحمد زويد :
Date of publication, distribution, etc. 2020
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 263 ص :
Other physical details أشكال ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدف البحث إلى التعرف على أثر برنامج قائم على الإدراك الحسى فى تحسين مهارات القراءة و الكتابة للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية بمملكة البحرين. و قد تم تطبيق اختبار المصفوفات المتتابعة لرافن (الصورة المقننة فى البيئة البحرينية): و اختبارى تشخيص صعوبات تعلم القراءة و الكتابة (تأليف صلاح عميرة على) (إعداد الباحثة): اختباري التحصيل فى مادة اللغة العربية (القراءة الجهرية) (الكتابة) (إعداد الباحثة): اختبار الإدراك البصرى و السمعى (إعداد مورسون جاردنر): و البرنامج التدريبى المقترح (إعداد الباحثة). و اتسمت هذه الأدوات بثبات و صدق مرتفع: و تكونت العينة من (50) تلميذا من ذوى صعوبات التعلم
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term صعوبات التعلم
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term صعوبات تعلم القراءة
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term صعوبات تعلم الكتابة
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمين على محمد سليمان :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نادية محمود شريف :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2020.رب.أ 01010100027078000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2020.رب.أ 01020100027078000 22.09.2023 CD - Rom 27078.CD