header

و التقويم الأصيل فى تحسين مهارات التفكير الابتكارى و التحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية (NLP) أثر برنامج قائم على فنيات البرمجة اللغوية العصبية / (Record no. 76992)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03160cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 200321s2020 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.Ph.D.2020.شي.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name شيماء عزت عبدالحميد محمد حسن
245 10 - TITLE STATEMENT
Title و التقويم الأصيل فى تحسين مهارات التفكير الابتكارى و التحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية (NLP) أثر برنامج قائم على فنيات البرمجة اللغوية العصبية /
Statement of responsibility, etc. شيماء عزت عبدالحميد محمد حسن ؛ إشراف رجاء محمود أبو علام : أمانى سعيدة سيد إبراهيم
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of a program based on the techniques of neuro linguistic programming (NLP) and authentic evaluation to enhance creative thinking skills and academic achievement for preparatory stage students
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. شيماء عزت عبدالحميد محمد حسن :
Date of publication, distribution, etc. 2020
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 191 ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت هذه الدراسة إلى فحص تأثير برنامج قائم على فنيات البرمجة اللغوية العصبية (إن إل بى) والتقويم الأصيل في تحسين مهارات التفكير الابتكارى و التحصيل الدراسى لدى (74) تلميذة من تلميذات الصف الثانى بالمرحلة الإعدادية: تم اختيارهن من مدرستين بإدارة بنها التعليمية: تم توزيعهن بالتساوى على مجموعتين: المجموعة التجريبية و هى المجموعة التى تعرضت لـ (البرنامج القائم على فنيات البرمجة اللغوية العصبية (إن إل بى) و التقويم الأصيل): و المجموعة الضابطة و هى المجموعة التى لم تتعرض للبرنامج. طُبق عليهن (مقياس تورانس للتفكير الابتكارى (الصورة اللفظية أ): استمارة المستوى الاقتصادى الاجتماعى للأسرة: مقياس القدرات العقلية من 11-16 سنة. و تم تحليل البيانات باستخدام اختبار (ت) للعينتين المستقلتين و للعينتين المرتبطتين و اختبار مربع إيتا لدراسة حجم التأثير
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term البرمجة اللغوية العصبية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term التقويم الأصيل
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مهارات التفكير الابتكارى
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمانى سعيدة سيد إبراهيم :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name رجاء محمود أبو علام :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2020.شي.أ 01010100027079000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2020.شي.أ 01020100027079000 22.09.2023 CD - Rom 27079.CD