MARC details
000 -LEADER |
fixed length control field |
03160cam a2200313 a 4500 |
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER |
control field |
EG-GiCUC |
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION |
fixed length control field |
200321s2020 ua d f m 000 0 ara d |
040 ## - CATALOGING SOURCE |
Original cataloging agency |
EG-GiCUC |
Language of cataloging |
ara |
Transcribing agency |
EG-GiCUC |
041 0# - LANGUAGE CODE |
Language code of text/sound track or separate title |
ara |
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC) |
Holding library |
ايداع |
097 ## - Thesis Degree |
Thesis Level |
دكتوراه |
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC) |
Classification number |
Cai01.23.09.Ph.D.2020.شي.أ |
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME |
Personal name |
شيماء عزت عبدالحميد محمد حسن |
245 10 - TITLE STATEMENT |
Title |
و التقويم الأصيل فى تحسين مهارات التفكير الابتكارى و التحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية (NLP) أثر برنامج قائم على فنيات البرمجة اللغوية العصبية / |
Statement of responsibility, etc. |
شيماء عزت عبدالحميد محمد حسن ؛ إشراف رجاء محمود أبو علام : أمانى سعيدة سيد إبراهيم |
246 15 - VARYING FORM OF TITLE |
Title proper/short title |
The effect of a program based on the techniques of neuro linguistic programming (NLP) and authentic evaluation to enhance creative thinking skills and academic achievement for preparatory stage students |
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. |
Place of publication, distribution, etc. |
القاهرة : |
Name of publisher, distributor, etc. |
شيماء عزت عبدالحميد محمد حسن : |
Date of publication, distribution, etc. |
2020 |
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION |
Extent |
191 ص : |
Other physical details |
رسوم بيانية ؛ |
Dimensions |
25سم |
502 ## - DISSERTATION NOTE |
Dissertation note |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى |
520 ## - SUMMARY, ETC. |
Summary, etc. |
هدفت هذه الدراسة إلى فحص تأثير برنامج قائم على فنيات البرمجة اللغوية العصبية (إن إل بى) والتقويم الأصيل في تحسين مهارات التفكير الابتكارى و التحصيل الدراسى لدى (74) تلميذة من تلميذات الصف الثانى بالمرحلة الإعدادية: تم اختيارهن من مدرستين بإدارة بنها التعليمية: تم توزيعهن بالتساوى على مجموعتين: المجموعة التجريبية و هى المجموعة التى تعرضت لـ (البرنامج القائم على فنيات البرمجة اللغوية العصبية (إن إل بى) و التقويم الأصيل): و المجموعة الضابطة و هى المجموعة التى لم تتعرض للبرنامج. طُبق عليهن (مقياس تورانس للتفكير الابتكارى (الصورة اللفظية أ): استمارة المستوى الاقتصادى الاجتماعى للأسرة: مقياس القدرات العقلية من 11-16 سنة. و تم تحليل البيانات باستخدام اختبار (ت) للعينتين المستقلتين و للعينتين المرتبطتين و اختبار مربع إيتا لدراسة حجم التأثير |
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE |
Additional physical form available note |
صدر ايضا كقرص مدمج |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED |
Uncontrolled term |
البرمجة اللغوية العصبية |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED |
Uncontrolled term |
التقويم الأصيل |
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED |
Uncontrolled term |
مهارات التفكير الابتكارى |
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME |
Personal name |
أمانى سعيدة سيد إبراهيم : |
Relator term |
|
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME |
Personal name |
رجاء محمود أبو علام : |
Relator term |
|
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) |
Cataloger |
Nazla |
Reviser |
Revisor |
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN) |
Cataloger |
Samia |
Reviser |
Cataloger |
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA) |
Source of classification or shelving scheme |
Dewey Decimal Classification |
Koha item type |
Thesis |