header

العلاقة بين كفاءة التسويق الداخلى للعلامة التجارية و اتجاهات العملاء نحوها : (Record no. 77866)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 04358cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223032602.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 200922s2020 ua f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.15.03.Ph.D.2020.هن.ع
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name هند محمد محمد على
245 12 - TITLE STATEMENT
Title العلاقة بين كفاءة التسويق الداخلى للعلامة التجارية و اتجاهات العملاء نحوها :
Remainder of title دراسة على عينة من المصارف العاملة فى مصر /
Statement of responsibility, etc. هند محمد محمد على ؛ إشراف سامى عبدالعزيز : كريمان محمد فريد
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The relationship between internal branding's efficiency and customer attitudes toward the brand :
Remainder of title A study on a sample of banks operating in Egypt
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. هند محمد محمد على :
Date of publication, distribution, etc. 2020
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 264ورقة ؛
Dimensions 30سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. استهدفت الدراسة قياس مدى وعى و تبنى إدارات المؤسسات المصرفية المصرية - بقطاعيها العام و الخاص - لعملية الإدارة الإستراتيجية للعلامة التجارية على المستويين الداخلى و الخارجى: من خلال رصد و تحليل و تقييم السياسات و العمليات المؤسسية المعنية بعملية الإدارة الداخلية للعلامة التجارية: و تحديد و تصنيف العوامل التى تؤثر على كفاءة هذه العملية: سواء من وجهة نظر المديرين أو المسوقين من الموظفين: كما هدفت الدراسة إلى قياس النتائج الفعلية لعملية الإدارة الداخلية للعلامة التجارية من منظور العملاء: وصولاً إلى استخلاص نقاط القوة أو القصور فى مستوى التزام المؤسسات المصرفية قيد الدراسة بعناصر و مكونات النموذج التكاملي لعملية الإدارة الاستراتيجية الداخلية للعلامة التجارية الذى تعتمد عليه الدراسة. و قد اختلفت نتائج هذه الدراسة عن نتائج دراسات أجنبية مماثلة فى إثبات قوة تأثير خمسة متغيرات مؤسسية على بيئة العمل المصرفى فى مصر و هى: ثبوت التأثير بالغ الأهمية لجميع أبعاد الاتصالات الداخلية (الاستراتيجيات - القنوات و أساليب الاتصال - الرسائل) على سلوكيات الموظفين الداعمة للعلامة التجارية في بيئة العمل المصرفية المصرية: و ثبوت قوة تأثير أنماط القيادة: و درجة تشجيعها للإبتكار و تطوير الأداء: كذلك ثبوت قوة تأثير الثقافة التنظيمية الموجهة لسلوكيات الموظفين المسوقين: و مدى اعترافها بأهمية الموارد البشرية فى تمييز العلامة التجارية: كما ثبت التأثير القوى للمناخ النفسى و الإجتماعى السائد فى بيئة العمل من حرية مناقشة مشكلات العمل و درجة دعم فرص التطوير الذاتى و التقدم الوظيفى: و أخيراً ثبت من نتائج الدراسة التأثير الإيجابى القوى لجودة نظم التحفيز المادية و المعنوية فى بناء سلوكيات المسوقين الداعمة للعلامة التجارية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term اتجاهات العملاء
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term العلامة التجارية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term كفاءة التسويق
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name سامى عبدالعزيز :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name كريمان محمد فريد :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.15.03.Ph.D.2020.هن.ع 01010100027377000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.15.03.Ph.D.2020.هن.ع 01020100027377000 22.09.2023 CD - Rom 27377.CD