header

فعالية برنامج تدريبى قائم على توظيف استراتيجية دورة التعلم السباعية البنائية لتنمية مهارات حل المشكلة الابداعى و التحصيل الأكاديمى فى مقرر علم النفس التربوى لطلاب الجامعة / (Record no. 82949)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03968cam a2200313 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 211103s2021 ua d f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.ف
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name ولاء مصطفى محمد نور الدين
245 10 - TITLE STATEMENT
Title فعالية برنامج تدريبى قائم على توظيف استراتيجية دورة التعلم السباعية البنائية لتنمية مهارات حل المشكلة الابداعى و التحصيل الأكاديمى فى مقرر علم النفس التربوى لطلاب الجامعة /
Statement of responsibility, etc. ولاء مصطفى محمد نور الدين ؛ إشراف أمانى سعيدة سيد إبراهيم : خلود عبدالغفار إبراهيم
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effectiveness of training program based on the use of the7E{u2019}s learning cycle strategy to develop the creative problem solving skills and academic achievement in the educational psychology course for university students
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. ولاء مصطفى محمد نور الدين :
Date of publication, distribution, etc. 2021
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 306 ص :
Other physical details رسوم بيانية ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة إلى: التعرف على أثر البرنامج التدريبى القائم على توظيف استراتيجية دورة التعلم السباعية البنائية لتنمية مهارات حل المشكلة الابداعى و التحصيل الأكاديمى فى مقرر علم النفس التربوى لدى طلاب جامعة دمنهور: و تكونت عينة الدراسة من: (31) طالب و طالبة كمجموعة تجريبية طبق عليها البرنامج التدريبى القائم على توظيف استراتيجية دورة التعلم السباعية البنائية و (31) طالب و طالبة كمجموعة ضابطة، و تم تحقيق التكافؤ بين المجموعتين فى المفاهيم العلمية: و استخدمت الدراسة المنهج التجريبى لملائمته لموضوع الدراسة: و كانت أدوات الدراسة: (مقياس مهارات حل المشكلة الابداعى: الإختبار التحصيلي): وكانت نتائج الدراسة على: وجود أثر للبرنامج التدريبي على تنمية مهارات حل المشكلة الابداعى و التحصيل الأكاديمى لدى طلاب الجامعة: و أوصت الدراسة إلى: توظيف استراتيجية دورة التعلم فى تعلم مقررات العلوم الإنسانية بصورة عامة و علم النفس بصفة خاصة للمراحل الدراسية المختلفة: و عقد دورات تدريبية للمعلمين و أعضاء الهيئة التدريسية: لتدريبيهم على كيفية تطبيق دورة التعلم بمراحلها السبع خلال العملية التعليمية: و إدخال دورة التعلم السباعية القائمة على النظرية البنائية ضمن مناهج طرق التدريس فى الكليات و المعاهد ذات العلاقة بإعداد المعلم لتطوير العملية التعليمية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term استراتيجية دورة التعلم السباعية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term النظرية البنائية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مهارات حل المشكلة الابداعى
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمانى سعيدة سيد إبراهيم :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name خلود عبدالغفار إبراهيم :
Relator term
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.ف 01010100028872000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.ف 01020100028872000 22.09.2023 CD - Rom 28872.CD