تطوير طرق اعداد مناهج التعليم المعمارى باستخدام تقنيات البرمجة وشبكة المعلومات الدولية / ماجد عدلى شهدى جندى ؛ اشراف سامى صبرى شاكر
Language: Ara Publication details: القاهرة : ماجد عدلى شهدى جندى : 2006Description: 226ورقة : ايض ؛ 30سمOther title:- Evolution of preparation methods for Architectural curricula Using Programming Technology and Internet [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.Ph.D.2006.ما.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011624000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.Ph.D.2006.ما.ت (Browse shelf(Opens below)) | 11624.CD | Not for loan | 01020100011624000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.13.02.Ph.D.2006.عب.د دراسة التاثيرات على المناطق المحيطة لمناطق انتاج الغاز الطبيعى فى اطار المفهوم الشامل للتنمية المستدامة / | Cai01.13.02.Ph.D.2006.عب.ع عمارة الابراج فى وادى حضرموت دراسة حالة البرجى التقليدى بمجينة شبام / | Cai01.13.02.Ph.D.2006.عب.ع عمارة الابراج فى وادى حضرموت دراسة حالة البرجى التقليدى بمجينة شبام / | Cai01.13.02.Ph.D.2006.ما.ت تطوير طرق اعداد مناهج التعليم المعمارى باستخدام تقنيات البرمجة وشبكة المعلومات الدولية / | Cai01.13.02.Ph.D.2006.ما.ت تطوير طرق اعداد مناهج التعليم المعمارى باستخدام تقنيات البرمجة وشبكة المعلومات الدولية / | Cai01.13.02.Ph.D.2006.هش.ف فلسفة التشكيل فى العمارة المصرية القديمة رؤية تطبيقية لنظرية الاستطيقا التجريبية / | Cai01.13.02.Ph.D.2006.هش.ف فلسفة التشكيل فى العمارة المصرية القديمة رؤية تطبيقية لنظرية الاستطيقا التجريبية / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
ان التعليم المعمارى يستند على عدة ركائز : لعل من اهمها الاتصال الثقافى بالاخرينوقد يتصور البعض ان الاتصال بالاخرين يكون محدودا بالبيئة الواحدة والثقافة المشتركة : ولكن حقيقة الامر انه على العكس تمامافان الاتصال الثقافى المطلوب والذى يعد احد ركائز ضمان نجاح التعليم المعماري : هو التواصل القائم على تنوع البيئة والثقافة والحضارة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.