header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تطوير طرق اعداد مناهج التعليم المعمارى باستخدام تقنيات البرمجة وشبكة المعلومات الدولية / ماجد عدلى شهدى جندى ؛ اشراف سامى صبرى شاكر

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : ماجد عدلى شهدى جندى : 2006Description: 226ورقة : ايض ؛ 30سمOther title:
  • Evolution of preparation methods for Architectural curricula Using Programming Technology and Internet [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية Summary: ان التعليم المعمارى يستند على عدة ركائز : لعل من اهمها الاتصال الثقافى بالاخرينوقد يتصور البعض ان الاتصال بالاخرين يكون محدودا بالبيئة الواحدة والثقافة المشتركة : ولكن حقيقة الامر انه على العكس تمامافان الاتصال الثقافى المطلوب والذى يعد احد ركائز ضمان نجاح التعليم المعماري : هو التواصل القائم على تنوع البيئة والثقافة والحضارة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.Ph.D.2006.ما.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011624000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.Ph.D.2006.ما.ت (Browse shelf(Opens below)) 11624.CD Not for loan 01020100011624000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.13.02.Ph.D.2006.عب.ع عمارة الابراج فى وادى حضرموت دراسة حالة البرجى التقليدى بمجينة شبام / Cai01.13.02.Ph.D.2006.عب.ع عمارة الابراج فى وادى حضرموت دراسة حالة البرجى التقليدى بمجينة شبام / Cai01.13.02.Ph.D.2006.ما.ت تطوير طرق اعداد مناهج التعليم المعمارى باستخدام تقنيات البرمجة وشبكة المعلومات الدولية / Cai01.13.02.Ph.D.2006.ما.ت تطوير طرق اعداد مناهج التعليم المعمارى باستخدام تقنيات البرمجة وشبكة المعلومات الدولية / Cai01.13.02.Ph.D.2006.هش.ف فلسفة التشكيل فى العمارة المصرية القديمة رؤية تطبيقية لنظرية الاستطيقا التجريبية / Cai01.13.02.Ph.D.2006.هش.ف فلسفة التشكيل فى العمارة المصرية القديمة رؤية تطبيقية لنظرية الاستطيقا التجريبية / Cai01.13.02.Ph.D.2007.Ah.E Energy effeiciency in residential buildings : A bioclimatic design approach of building envelope in Syria /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية

ان التعليم المعمارى يستند على عدة ركائز : لعل من اهمها الاتصال الثقافى بالاخرينوقد يتصور البعض ان الاتصال بالاخرين يكون محدودا بالبيئة الواحدة والثقافة المشتركة : ولكن حقيقة الامر انه على العكس تمامافان الاتصال الثقافى المطلوب والذى يعد احد ركائز ضمان نجاح التعليم المعماري : هو التواصل القائم على تنوع البيئة والثقافة والحضارة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image