header
Image from OpenLibrary

تقويم منهج الكيمياء بالمرحلة الثانوية فى ضوء احتياجات المجتمع اليمنى والاتجاهات المعاصرة فى تعليم وتعلم الكيمياء / على حميد محمد معاد ؛ اشراف فتحى عبدالمقصود الديب : امانى محمد سعد الدين الموجي

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : على حميد محمد معاد : 2006Description: 540ورقة : ايض ؛ 25سمOther title:
  • Evaluation of Secondary School Chemistry Curriculum in View of the Yemeni Society's Needs and the Contemporary Trends in Teaching and Learning Chemistry [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس Summary: هدفت هذه الدراسة الى تقويم منهج الكيمياء بالمرحلة الثانوية فى الجمهورية اليمنية والتعرف على مدى مسايرته من حيث اهدافه ومحتواه لاحتياجات المجتمع اليمنى والاتجاهات المعاصرة ومدى مسايرته من حيث تنظيمه وطرق واستراتيجيات تدريسه واساليب التقويم التى يتبعها للاتجاهات المعاصرة فى تعليم وتعلم الكيمياء : والتعرف على مدى اسهامه فى اكساب الطلبة المفاهيم الكيميائية التى تتفق و احتياجات المجتمع اليمنى وتؤكد عليها الاتجاهات المعاصرة فى تعليم وتعلم الكيمياء ومدى اسهامه فى اكسابهم عمليات العلم والاتجاهات المرغوبة نحو الكيمياء
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2006.عل.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011623000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2006.عل.ت (Browse shelf(Opens below)) 11623.CD Not for loan 01020100011623000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2006.عب.ب برنامج تدريبى مقترح لمعلمى اللغة العربية للطلاب الفائقين فى المرحلة المتوسطة فى ضوء الكفايات اللازمة لهم بدولة الكويت / Cai01.23.01.Ph.D.2006.عب.ب برنامج تدريبى مقترح لمعلمى اللغة العربية للطلاب الفائقين فى المرحلة المتوسطة فى ضوء الكفايات اللازمة لهم بدولة الكويت / Cai01.23.01.Ph.D.2006.عل.ت تقويم منهج الكيمياء بالمرحلة الثانوية فى ضوء احتياجات المجتمع اليمنى والاتجاهات المعاصرة فى تعليم وتعلم الكيمياء / Cai01.23.01.Ph.D.2006.عل.ت تقويم منهج الكيمياء بالمرحلة الثانوية فى ضوء احتياجات المجتمع اليمنى والاتجاهات المعاصرة فى تعليم وتعلم الكيمياء / Cai01.23.01.Ph.D.2007.به.ب برنامج انشطة مقترح فى ضوء نظرية الذكاوات المتعددة لتحقيق اهداف تدريس الرياضيات بالمرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.Ph.D.2007.به.ب برنامج انشطة مقترح فى ضوء نظرية الذكاوات المتعددة لتحقيق اهداف تدريس الرياضيات بالمرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.Ph.D.2007.حا.ف فعالية برنامج مقترح فى تنمية بعض مهارات القراءة والكتابة وتنمية الميول نحوهما لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية فى ضوء استراتيجيات الذكاءات المتعددة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس

هدفت هذه الدراسة الى تقويم منهج الكيمياء بالمرحلة الثانوية فى الجمهورية اليمنية والتعرف على مدى مسايرته من حيث اهدافه ومحتواه لاحتياجات المجتمع اليمنى والاتجاهات المعاصرة ومدى مسايرته من حيث تنظيمه وطرق واستراتيجيات تدريسه واساليب التقويم التى يتبعها للاتجاهات المعاصرة فى تعليم وتعلم الكيمياء : والتعرف على مدى اسهامه فى اكساب الطلبة المفاهيم الكيميائية التى تتفق و احتياجات المجتمع اليمنى وتؤكد عليها الاتجاهات المعاصرة فى تعليم وتعلم الكيمياء ومدى اسهامه فى اكسابهم عمليات العلم والاتجاهات المرغوبة نحو الكيمياء

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.