تقويم منهج الكيمياء بالمرحلة الثانوية فى ضوء احتياجات المجتمع اليمنى والاتجاهات المعاصرة فى تعليم وتعلم الكيمياء / على حميد محمد معاد ؛ اشراف فتحى عبدالمقصود الديب : امانى محمد سعد الدين الموجي
Language: Ara Publication details: القاهرة : على حميد محمد معاد : 2006Description: 540ورقة : ايض ؛ 25سمOther title:- Evaluation of Secondary School Chemistry Curriculum in View of the Yemeni Society's Needs and the Contemporary Trends in Teaching and Learning Chemistry [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2006.عل.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011623000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2006.عل.ت (Browse shelf(Opens below)) | 11623.CD | Not for loan | 01020100011623000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس
هدفت هذه الدراسة الى تقويم منهج الكيمياء بالمرحلة الثانوية فى الجمهورية اليمنية والتعرف على مدى مسايرته من حيث اهدافه ومحتواه لاحتياجات المجتمع اليمنى والاتجاهات المعاصرة ومدى مسايرته من حيث تنظيمه وطرق واستراتيجيات تدريسه واساليب التقويم التى يتبعها للاتجاهات المعاصرة فى تعليم وتعلم الكيمياء : والتعرف على مدى اسهامه فى اكساب الطلبة المفاهيم الكيميائية التى تتفق و احتياجات المجتمع اليمنى وتؤكد عليها الاتجاهات المعاصرة فى تعليم وتعلم الكيمياء ومدى اسهامه فى اكسابهم عمليات العلم والاتجاهات المرغوبة نحو الكيمياء
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.