header
Image from OpenLibrary

ندوة قضايا المخطوطات(3)(6:7ديسمبر1999) : التراث العلمى العربى : مناهج تحقيقه واشكالات نشره / المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم:معهد المخطوطات العربية

By: Contributor(s): Publication details: القاهرة: معهد المخطوطات العربية: 2000Description: 248ص؛ 24سمOther title:
  • التراث العلمى العربى:مناهج تحقيقه واشكالات نشره
Subject(s):
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Books Books قاعة المكتبات المهداة - الدور الرابع المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة 091 N138 2000 c .2 K.B. (Browse shelf(Opens below)) Available 01000103001493000
Books Books قاعة المكتبات المهداة - الدور الرابع المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة 091 N138 2000 K.B. (Browse shelf(Opens below)) C.1 Available 01000103001481000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
091 F989 1991 The significance of Islamic manuscripts : proceedings of the inaugural conference of al-Furqan Islamic Heritage Foundation (30th November - 1st December 1991) / 091 M9523 البرديات العربية فى مصر الإسلامية / 091 N138 2000 c .2 K.B. ندوة قضايا المخطوطات(3)(6:7ديسمبر1999) : التراث العلمى العربى : مناهج تحقيقه واشكالات نشره / 091 N138 2000 K.B. ندوة قضايا المخطوطات(3)(6:7ديسمبر1999) : التراث العلمى العربى : مناهج تحقيقه واشكالات نشره / 091 T929 2002 D.H. التراث العربى : قضايا الحاضر و افاق المستقبل : بحوث ومداخلات الاجتماعين الثالث و الرابع للهيئة المشتركة لخدمة التراث العربى / 091 T929 2002 K.B. التراث العربى : قضايا الحاضر و افاق المستقبل : بحوث ومداخلات الاجتماعين الثالث و الرابع للهيئة المشتركة لخدمة التراث العربى / 091.016 D2131 الفهرس الوصفى للمخطوطات الفارسية المزينة بالصور و المحفوظة بدار الكتب /

يشتمل على ارجاعات ببليوجرافية

There are no comments on this title.

to post a comment.