header
Image from OpenLibrary

المعايير اللازمة لانتاج وتوظيف برامج الوسائط المتعددة الكمبيوترية و اثرها على التحصيل بالمدارس الاعدادية / حسن دياب على غانم ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : حسن حسينى جامع : منى محمد الصفى الجزار

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : حسن دياب على غانم : 2005Description: 262ورقة : ايض ؛ 25سمOther title:
  • The Necessary Criteria of Producing and Employing Computer Multimedia Programs and it's Effect on The Achievement At Preparatory Schools [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى Summary: يوجد فرق ذو دلالة احصائية بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة الضابطة فى التطبيق القبلى والبعدى للاختبار التحصيلى لصالح التطبيق البعدي : ترجع الى الاثر الاساسى لاستخدام برامج الوسائط المتعددة بصفة عامة يوجد فرق ذو دلالة احصائية بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجريبية (التى تدرس ببرنامج الوسائط المتعددة المعد و المستخدم وفق المعايير) فى التطبيق القبلى والبعدى للاختبار التحصيلى لصالح التطبيق البعدي : ترجع الى الاثر الاساسى لاستخدام برنامج الوسائط المتعددة المعد و المستخدم وفق المعاييريوجد فرق ذو دلالة احصائية بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى للاختبار التحصيلى لصالح المجموعة التجريبية : ترجع الى الاثر الاساسى للمعايير التى اتبعت فى انتاج وتوظيف البرنامج
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2005.حس.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011647000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2005.حس.م (Browse shelf(Opens below)) 11647.CD Not for loan 01020100011647000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2005.حس.ف فاعلية موقع تعليمى اثرائى على الانترنت (باللغة العربية) فى زيادة تحصيل تلاميذ الصف الاول الاعدادى لبعض المفاهيم العلمية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.حس.ف فاعلية موقع تعليمى اثرائى على الانترنت (باللغة العربية) فى زيادة تحصيل تلاميذ الصف الاول الاعدادى لبعض المفاهيم العلمية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.حس.م المعايير اللازمة لانتاج وتوظيف برامج الوسائط المتعددة الكمبيوترية و اثرها على التحصيل بالمدارس الاعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.حس.م المعايير اللازمة لانتاج وتوظيف برامج الوسائط المتعددة الكمبيوترية و اثرها على التحصيل بالمدارس الاعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.را.ف فعالية استخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى اطفال الروضة من (5 - 6) سنوات / Cai01.23.03.M.Sc.2005.را.ف فعالية استخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى اطفال الروضة من (5 - 6) سنوات / Cai01.23.03.M.Sc.2005.رح.ق. قاموس اليكترونى للاتصال غير اللفظى باستخدام الرسوم المتحركة لتعليم الابجدية الاشارية فى تنمية التحصيل الدراسى للأطفال الصم فى مادة اللغة العربية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى

يوجد فرق ذو دلالة احصائية بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة الضابطة فى التطبيق القبلى والبعدى للاختبار التحصيلى لصالح التطبيق البعدي : ترجع الى الاثر الاساسى لاستخدام برامج الوسائط المتعددة بصفة عامة يوجد فرق ذو دلالة احصائية بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجريبية (التى تدرس ببرنامج الوسائط المتعددة المعد و المستخدم وفق المعايير) فى التطبيق القبلى والبعدى للاختبار التحصيلى لصالح التطبيق البعدي : ترجع الى الاثر الاساسى لاستخدام برنامج الوسائط المتعددة المعد و المستخدم وفق المعاييريوجد فرق ذو دلالة احصائية بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى للاختبار التحصيلى لصالح المجموعة التجريبية : ترجع الى الاثر الاساسى للمعايير التى اتبعت فى انتاج وتوظيف البرنامج

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.