فعالية طريقة المناقشة الموجهة فى تنمية مهارات الفهم القرائى للنصوص القرآنية لطلاب الصف الول الثانوى / محمد جابر محمد جابر ؛ اشراف على احمد مدكور : احمد محمد عيسى
Language: Ara Publication details: القاهرة : محمد جابر محمد جابر : 2008Description: 254ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:- The effectiveness of guided discussion approach in enhancing the quranic texts reading comprehension skills for the 1st year secondary learners [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2008.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100013315000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2008.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | 13315.CD | Not for loan | 01020100013315000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس
اثبتت نتائج هذة الدراسة فعالية طريقة المناقشة الموجهة فى تنمية مهارات الفهم القرائى للنصوص القرآنية لطلاب الصف الول الثانوىويرجع هذا الى انة خلال المناقشة الموجهة يتمكن الطلاب من فهم التفصيلات اللغوية والدلالالية فى الايات وتفتح لهم الكثير من المعانى التى كانت قبل المناقشة بعيدة عن ادراكهم لان المرحلة الثانوية يحتاج الى فهم النص القرآنى بمستويات الفهم المختلفة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.