header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فعالية طريقة المناقشة الموجهة فى تنمية مهارات الفهم القرائى للنصوص القرآنية لطلاب الصف الول الثانوى / محمد جابر محمد جابر ؛ اشراف على احمد مدكور : احمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : محمد جابر محمد جابر : 2008Description: 254ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of guided discussion approach in enhancing the quranic texts reading comprehension skills for the 1st year secondary learners [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس Summary: اثبتت نتائج هذة الدراسة فعالية طريقة المناقشة الموجهة فى تنمية مهارات الفهم القرائى للنصوص القرآنية لطلاب الصف الول الثانوىويرجع هذا الى انة خلال المناقشة الموجهة يتمكن الطلاب من فهم التفصيلات اللغوية والدلالالية فى الايات وتفتح لهم الكثير من المعانى التى كانت قبل المناقشة بعيدة عن ادراكهم لان المرحلة الثانوية يحتاج الى فهم النص القرآنى بمستويات الفهم المختلفة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2008.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100013315000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2008.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) 13315.CD Not for loan 01020100013315000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس

اثبتت نتائج هذة الدراسة فعالية طريقة المناقشة الموجهة فى تنمية مهارات الفهم القرائى للنصوص القرآنية لطلاب الصف الول الثانوىويرجع هذا الى انة خلال المناقشة الموجهة يتمكن الطلاب من فهم التفصيلات اللغوية والدلالالية فى الايات وتفتح لهم الكثير من المعانى التى كانت قبل المناقشة بعيدة عن ادراكهم لان المرحلة الثانوية يحتاج الى فهم النص القرآنى بمستويات الفهم المختلفة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image